أكد أنطونيو كونتي، أن مشاجرة روميلو لوكاكو وزلاتان إبراهيموفيتش في ديربي ميلان بمنافسات كأس إيطاليا، ليلة الثلاثاء، أمرًا طبيعيًا.

طغت المشاجرة على المباراة بين زلاتان إبراهيموفيتش وروميلو لوكاكو، حيث تبادل زملاء مانشستر يونايتد السابقون كلمات قاسية، وكان لابد من إبعادهم عن بعضهم البعض.

وتدخل لاعبو الفريقين لمنع المشاحنة من الاشتعال، وحصل كلاهما على بطاقة صفراء في نهاية الشوط الأول، ثم تلقى إبراهيموفيتش بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 58، لذا لعب ميلان بـ10 فقط، وانتهت المباراة بفوز إنتر ميلان (2-1) والتأهل لنصف نهائي كأس إيطاليا.

وبسؤال كونتي عن المشادة بين لوكاكو وإبراهيموفيتش، رد مدرب إنتر في تصريحاته لقناة "Rai Sport":"إنها مباراة ديربي، هذه ليست نزهة في الحديقة!".

اقرأ أيضًا.. فيديو |إهانات وألفاظ بذيئة.. نص الحوار الذي دار بين لوكاكو وإبراهيموفيتش في ديربي ميلان

وأضاف: "شعور كلا الفريقين بالتوتر أمر لا مفر منه، لذلك نريد تكريس هذا الفوز لمشجعينا، خاصة أولئك الذين خرجوا لتشجيعنا في حافلة الفريق، نريد مشاركة هذه الفرحة معهم".

وأردف كونتي: "الآن دعونا نركز يوم السبت، وهي مباراة صعبة ضد بينيفينتو، ثم سنفكر في مباراة الذهاب من نصف نهائي كأس إيطاليا".

وبسؤاله "لم يكن لوكاكو أبدًا غاضبًا إلى هذا الحد مع إنتر كما حدث في المباراة، فهل أخبر كونتي بما قاله إبراهيموفيتش وأثار غضبه؟"، أوضح المدرب: "لا بصراحة، لقد كنت لاعبًا لذلك أعلم أنه خلال المباراة يمكن أن تندلع التوترات وتشتعل الأعصاب وتحدث المواقف عندما تغضب، الشيء المهم هو إبقائها في البعد الصحيح".

وأتم كونتي: "كان من الجيد أن نرى روميلو شديد التركيز، لدى إبرا تصميم المنتصر والمحارب، وأعتقد أن روميلو ينمو في هذا الجانب، لا يمكنني إلا أن أكون سعيدًا لرؤيته مشتعلًا ويغضب من الحين للآخر".