كشفت تقارير صحفية عن تعاقد نادي المريخ السوداني مع مدرب جديد بعد الرحيل المفاجئ لـ جوميز المدير الفني السابق للفريق.

وأكدت صحيفة "السوداني" أن المريخ أكمل اتفاقه بصورة رسمية مع المدرب الصربي جيسيك ميودراج، الذي بات هو المدير الفني للفرقة الحمراء خلفاً للمدرب السابق الفرنسي جوميز، وسيصل إلى الخرطوم خلال الساعات القادمة لبدء مسيرته.

ورصدت الصحيفة بعض إنجازات جيسيك خلال مسيرته في عالم التدريب، حيث خاض المدرب الصربي صاحب الـ 62 عاما عددا من التجارب مع منتخب يوغسلافيا في ثمانينات القرن الماضي، وحقق إنجازات مع بعض الأندية التي أشرف عليها، حيث نجح في التتويج بكأس العرب مع الصفاقسي التونسي عام 2000، بالإضافة إلى قيادة نادي سيسكا صوفيا البلغاري لإحراز بطولتي الدوري والكأس في الفترة ما بين 2004 – 2006، كما حقق بطولة الدوري البلغاري وبطولة السوبر مع نادي ليتكس البلغاري خلال 2007 – 2008.

جيسيك ميودراج

طالع أيضا.. مجموعة الأهلي.. المريخ يشكو ديديه جوميز بعد تعاقده مع سيمبا التنزاني

كما ساهم جيسيك، في تحقيق إنجازات مميزة مع نادي اتحاد طرابلس الليبي، حيث حقق معه بطولة الدوري الليبي مرتين، وبطولة السوبر مرتين، وبطولة كأس ليبيا مرة واحدة، وذلك بين عامي 2009 – 2010، كما حقق بطولة الدوري المينماري مع نادي يانجون موسم 2015.

وخاض المدرب الصربي عدة تجارب بالدوري السعودي، حيث درب نادي الاتفاق في العام 2017، كما سبق له تدريب نادي نجران موسم 2012، ودرب كذلك نادي العربي الكويتي.

ويقع المريخ السوداني في المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا رفقة كل من الأهلي وسيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي.