حقق يوفنتوس فوزًا هامًا وصعبًا للغاية على نظيره بولونيا، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 19 من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

يوفنتوس افتتح النتيجة بالهدف الأول في الدقيقة 15 عن طريق البرازيلي آرثور، بتسديدة ارتطمت بدفاع بولونيا، وتحوّلت إلى مرمى سكروبسكي.

شوط المباراة الأول انتهى بعد سيطرة مطلقة من يوفنتوس، وإهدار عدد كبير من الفرص على مرمى سكروبسكي، تصدى لها الحارس بطريقة رائعة، أمام رونالدو وكولوسيفسكي.

طالع أيضًا.. مدرب ميلان: الهزيمة من يوفنتوس وأتلانتا لا تخجلنا 

في الشوط الثاني، بدأ بولونيا يسيطر على المباراة، بعد تغييرات ميهايلوفيتش، وتألق تشيزني أمام هجوم الضيوف، بل وأمام زميله كوادرادو الذي كاد أن يسجل في مرماه بالخطأ.

استمر يوفنتوس في الهجوم، قبل أن يسجل الثاني ويقتل المباراة عن طريق وستون ماكيني في الدقيقة 71 برأسية قوية من عرضية كوادرادو الركنية.

وحاول يوفنتوس تسجيل الهدف الثالث، وتحديدًا كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لكرة القدم، ولكن سكروبسكي كان بالمرصاد لـ النجم البرتغالي.

انتهت المباراة بفوز يوفنتوس بثنائية نظيفة وهو الفوز العاشر هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة عن روما الثالث مع مباراة مؤجلة للبيانكونيري، بينما بولونيا استمر في المركز الثالث عشر وتوقف رصيده عند 20 نقطة.

 أهداف مباراة يوفنتوس وبولونيا