أكد ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، أن الهزيمة من يوفنتوس وأتالانتا لا تجعله يشعر بالخجل.

وتعرض ميلان لهزيمة من أتالانتا اليوم السبت بثلاثية دون رد على ملعب سان سيرو، كما تلقى هزيمة من قبل أمام يوفنتوس بنتيجة (3-1).

واعترف بيولي على قناة "سكاي سبورت إيطاليا": "أعتقد أن أتالانتا هو الفريق الوحيد الذي لم نتمكن من هزيمته، من الواضح أنهم يجعلون الحياة صعبة بالنسبة لنا".

وأضاف: "لقد بدأنا بشكل جيد، ووضعنا الكثير من اللاعبين في الهجوم، إنه لأمر مخيب للآمال الطريقة التي استقبلنا بها الهدف الأول، ثم أغلق الهدف الثاني المباراة، كان لدينا الوقت، لكن لم نتمكن من إيجاد طريقة للعودة إلى المباراة".

وتابع: "كان بإمكاننا فعل المزيد، كنا نعلم أنه كان علينا الدفاع بحذر أكبر وأن الدفاعات لم تكن الأفضل أيضًا، لكن كان بإمكاننا اعتراض الكرة العرضية مبكرًا".

اقرأ أيضًا.. جاسبريني: تعلمنا من هزيمتنا أمام ليفربول.. وتغلبنا على ميلان متصدر الكالتشيو

وأكمل: "أتالانتا قدم أداء أفضل منا هذا المساء، يمكن أن تحدث الهزيمة أمام فريق قوي، الهدف الثاني محبط، لأننا فقدنا الثقة بعد ذلك".

وواصل: "إنه دوري تنافسي للغاية، نعلم أنه صعب، لكننا في القمة ونريد أن نقول كلمتنا".

وعن مشاركة ميتي أساسيًا واستبداله بإبراهيم دياز مع بداية الشوط الثاني، أوضح بيولي: "أتالانتا فريق بدني للغاية وشعرت أننا بحاجة إلى لاعب خط وسط آخر يمكنه التصدي لهذا العنصر في تلك المنطقة من الملعب، كنت أعرف أن إبراهيم دياز كان على مقاعد البدلاء ويمكن أن يأتي لتقديم خصائص مختلفة في هذا الدور".

خسر ميلان مباراتين فقط في الدوري الإيطالي هذا الموسم، في سان سيرو، أمام يوفنتوس وأتالانتا، وعلّق مدرب الروسونيري: "أعتقد أن الهزائم أمام يوفنتوس وأتالانتا لا تخجل منها، هناك مستويات عالية جدًا في كل مكان، لذلك كان أتالانتا متفوقًا جسديًا وأكثر كثافة، وفاز بكل المبارزات والكرات الثانية أيضًا".

وشدد: "إنه أمر صعب عندما تصل إلى هذا المستوى، سنحلل الهزيمة ونحاول أن نرى أين يمكننا أن نتطور ونركز على المباراة القادمة".

على الرغم من هذه النتيجة، لا يزال ميلان يتقدم بنقطتين على قمة الجدول، وفي الـ26 موسم الماضي، واصل أبطال الشتاء الفوز بالسكوديتو 19 مرة.

وأتم بيولي معلقًا على ذلك: "إذا كان يجلب الحظ السعيد، فهو موضع ترحيب! نحن نعرف ما يمكننا القيام به، ونعرف أين نحتاج إلى التحسين وما يمكننا القيام به".