تحدث عماد النحاس المدير الفني بنادي المقاولون العرب، عن فوز النادي الأهلي بثلاث أهداف مقابل هدفين في مباراة اليوم أمام فريقه بالدوري المصري، موضحًا أنه يتعرض لضغط مباريات كثير سواء محليًا أو إفريقيًا.

الأهلي نجح في الفوز على المقاولون العرب بثلاث أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على استاد السلام في الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

طالع أيضًا.. ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على المقاولون العرب اليوم

وقال النحاس في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: "أبارك للأهلي، كانت مباراة صعبة، وكنا نعاني من 14 حالة إصابة بفيروس كورونا، وأشكر اللاعبين على المجهود ولكن لدينا أخطاء".

وتابع: "سيناريو المباراة صعب، أنهينا الشوط الأول بتقدمنا على الأهلي، وهناك لاعبين لا يصدقون أنهم تقدموا على الأهلي، فأنت تواجه بطل إفريقيا".

وواصل: "الشوط الثاني كان صعبًا، وأعذر اللاعبين على عدم الجاهزية، والمقاولون أكثر فريق تعرض لضغط مباريات، ولم يتم مراعاة الفريق في إفريقيا أو الدوري المصري".

وأوضح: "نجحنا في الشوط الأول لأنه كان لدينا زيادة عددية في منتصف الملعب، أردت أكمال المباراة بنفس الفكرة، ونزول لويس كان في الهدف الثالث للأهلي، وكنت أحتاج مشاركته مبكرًا".

وأضاف: "أحرزنا هدفين في الشوط الأول، وهذا من الوارد أن يكون أثر على اللاعبين بالسلب، لأنهم لم يصدقوا تقدمهم على الأهلي".

واختتم: "وانت تواجه الأهلي لن تطمع في تحقيق مزيد من الأهداف، وأتمنى التوفيق لفريقي في الفترة المقبلة".

شاهد.. أهداف الأهلي والمقاولون العرب