أكد سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي صعوبة مباراة فريقه التي خاضها أمام المقاولون العرب في الدوري المصري.

نجح الأهلي في تحويل تأخره لفوز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت على ستاد الأهلي we السلام.

اقرأ أيضًا.. ترتيب هدافي الدوري المصري بعد فوز الأهلي على المقاولون العرب

وأضاف قمصان خلال تصريحاته عبر قناة الأهلي عقب المباراة: "المباراة كانت صعبة، صعوبتها أننا كنا متأخرين وكان لنا أفضلية في الشوط الثاني، والتغييرات كان لها تأثيرًا إيجابيًا".

تابع: "أتيحت لنا أكثر من فرصة في الشوط الأول عن طريق بواليا، والعودة كانت كبيرة في الشوط الثاني وتدل على شخصية اللاعبين وأنهم مدركون ماذا يعني أن تلعب بقميص الأهلي وتقاتل لأخر وقت".

وواصل: "موسيماني لديه ثقة في كل المتواجدين والبدلاء استطاعوا صناعة الفارق، وتحدث بين الشوطين أن البدلاء سيكون لهم تأثير في نتيجة المباراة وبالفعل قدموا مردودًا جيدًا".

استكمل: "المدرب كان لديه ثقة في الفوز، ولكن التوفيق مهم، ونمتلك أسباب أن نتعب ونتجهد".

وعن مواجهة بيراميدز في المباراة القادمة، قال: "كل المباريات صعبة وليس لقاء بيراميدز فقط، نواجه فرق مميزة والدوري هذا الموسم ليس مثل الموسم الماضي، كل الفرق تلعب أمام البطل بأقصى جهد ممكن".

أردف: "نعاني من ضيق وقت بجانب الإصابات وخصوصًا فيروس كورونا، نريد أن نصل لكأس العالم والكل يكون في جاهزية تامة ونحقق نتيجة مميزة".

اختتم: "ياسر إبراهيم شارك بدلاً من بدر بانون وقدم مردود طيب وأداء مميز هو وأيمن أشرف".