كشف برنامج "شيرينجيتو" الإسباني الشهير عن السعر الذي حدده نادي باريس سان جيرمان من أجل الموافقة على بيع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، كيليان مبابي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويضع ريال مدريد أنظاره على مبابي منذ فترة طويلة قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2017، عندما ظهر وتألق مع موناكو ولكن اللاعب الفرنسي فضل الانتقال إلى العملاق الباريسي لمزيد من التطور في تلك الفترة.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان آخر الموسم المقبل، وبالتالي، الفرصة الأخيرة للنادي الفرنسي للاستفادة المادية من رحيل مبابي هي في الصيف القادم إذا لم يوافق اللاعب على عرض التجديد.

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان عن تجديد مبابي ونيمار: لن نتوسل لأحد

زين الدين زيدان

وبحسب الصحفي، إدواردو إيندا، حدد باريس سان جيرمان مبلغ 150 مليون يورو لرحيل مبابي قبل عام من نهاية عقده، وهو مبلغ أقل مما دفع لموناكو قبل 3 سنوات ونصف تقريبًا (180 مليون يورو).

ولكن أكد البرنامج الإسباني أن المبلغ المطلوب من طرف باريس سان جيرمان، لن يستطيع ريال مدريد توفيره في نهاية الموسم نظرًا للأزمة المالية التي يعاني منها مع فيروس كورونا إلى جانب تجديده ملعب "سانتياجو برنابيو".

انتقال مبابي إلى ريال مدريد قد يظل متاحًا حتى صيف 2022، إذا أقنع النادي الإسباني المهاجم الفرنسي بأهمية وجوده ضمن مشروع الفريق المقبل مع زيدان ويكون قرار اللاعب هو الانتقال المجاني بعد عام ونصف.