كشف مهاجم نادي ليفربول الأسبق، روبي فاولر، عما يحتاج الريدز في مباراة مانشستر يونايتد من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط الصعبة على ملعب "أنفيلد".

ويستضيف ليفربول على ملعبه اليوم، الأحد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة" الغريم التقليدي له في الدوري الإنجليزي الممتاز، مانشستر يونايتد في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من البطولة.

اقرأ أيضًا.. ماجواير يهدد ليفربول قبل مباراة مانشستر يونايتد: يمكننا الفوز على أي منافس!

روبي فاولر

وكتب فاولر رأيه في عموده بصحيفة "ميرور" البريطانية عن المباراة، وقال: "ليفربول بحاجة إلى الشغف، يحتاجون إلى شيء ما يدفعهم للأمام وتحقيق نتيجة إيجابية، خاصة وأنهم فريق يعتمد على الأسلوب الهجومي".

وأضاف: "نتائج ليفربول منذ نوفمبر الماضي لم تكن جيدة، وكلوب أول من اعترف بذلك، لكن فريقه يجب أن يكون مستعدًا لهذه المباراة التي قد تكون حاسمة لموسمهم".

وتابع: "لا يمكن تحمل خسارة هذه المباراة، سيكونون خلف مانشستر يونايتد بخمس نقاط وربما يتخلفون عن مانشستر سيتي بنفس العدد إذا فازوا بمبارياتهم، يجب ألا يسقطون في تلك المواجهة وإلا سيكون هناك تراجع كبير في حظوظهم للحفاظ على اللقب".

وواصل: "من الممكن أن تتغير الأنظار لهم كفريق إذا ما حققوا نتيجة إيجابية أمام مانشستر يونايتد، لأنه فريق يتصدر الدوري ولديهم رغبة في الانتقام بعد هزيمة الموسم الماضي، لقد أقالوا مورينيو بسبب مواجهة ليفربول من قبل".

وأتم: "إذا فاز ليفربول سيعود إلى القمة، بعد النتائج السيئة في الفترة الأخيرة وسيحفز كلوب لاعبيه بأنهم ما زالت أمامهم الفرصة للفوز بالدوري الإنجليزي".