أكد أوليه جونار سولشاير، المدير الفني النرويجي لنادي مانشستر يونايتد، على صعوبة مواجهة ليفربول اليوم، ضمن الجولة 18 من الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز يواجه ليفربول مساء اليوم، ويسعى للفوز لتعزيز الفارق إلى 6 نقاط.

طالع أيضًا.. سولشاير: روني يستطيع أن يكون مدربًا كبيرًا.. وبرونو يتصدر المشهد دائمًا

وقال سولشاير في تصريحات للموقع الرسمي: "هناك الكثير من الصداع لمواجهة ليفربول، لكنه صداع جيد، لأننا في الوقت الحالي نلعب بشكل جيد جدًا، ولدينا لاعبين رائعين".

وأضاف: "سأمنح الجميع فرصة لإثبات أنفسهم، ونأمل أن نكون بكامل قوتنا أمام ليفربول، ويجب أن نكون واثقين من خوض المباريات عندما نحقق نتائج جيدة".

وأكمل: "إنها طبيعة بشرية، الثقة تجعلنا نشعر بالاطمئنان عندما نذهب إلى ملعب أنفيلد رود، واللعب ضد البطل سيكون أمرًا صعبًا".

وأشار: "ليفربول أبطال إنجلترا، لم يخسروا على ملعبهم منذ 3 سنوات ونصف، وهذا تحدٍ مختلف لنا، وهناك ما هو أكثر بكثير من مجرد الفوز في أنفيلد".

وشدد: "هناك تفاصيل صغيرة تتحكم في نتيجة المباراة، مثلما حدث في مباراة الموسم الماضي، لقد كنا نضغط وسجلوا في الدقيقة الأخيرة من خطأ في الركنية".

وكشف: "لقد تحولنا بعد الخسارة الأخيرة في أنفيلد، كل شخص يقوم بعمله، الكثير من العمل الشاق والكثير من الصبر، ولكن الأمر يبدو كما لو كنت تسلقت جبل إفرست وتصل إلى القمة وتجلس وتسترخي، علينا ألا نسترخي، سوف نتجمد حتى الموت إذا بقينا دون عمل".

وواصل: "لقد قررنا أن نمضي قدمًا منذ الخسارة ضد ليفربول في الموسم الماضي، كان هناك تحوّل كبير في العقلية مؤخرًا، الأولاد يمكنهم التعلم من كل خطأ، وهذه من سمات الفريق الكبير".

وعن غياب الجماهير: "أعتقد أن النتائج خلال العام الماضي أو منذ غياب الجماهير، أظهرت مدى أهمية وجودهم في المدرجات، معدل الفوز خارج الملعب مقارنة بملعبك، يظهر أن الجماهير تلعب دورًا كبيرًا في ملعب فريقها".

واختتم: "لا أطيق الانتظار لاستعادة الجماهير في المدرجات بالكامل، ولكن في غضون ذلك، سنفعل كل ما في وسعنا، لإرضاء كل من في المنزل".