أكد ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي، على أهمية مواجهة مانشستر يونايتد، غدًا الأحد ضمن الجولة 18 من البريمرليج، على ملعب أنفيلد رود.

ليفربول يستضيف مانشستر يونايتد، ويسعى للفوز من أجل استعادة الصدارة، حيث يحتل الشياطين الحمر المركز الأول بعد الفوز مؤخرًا على بيرنلي الأسبوع الماضي.

طالع أيضًا.. محمد صلاح: أنا أسرع من ساديو ماني في ليفربول

وقال ساديو ماني في تصريحات للموقع الرسمي: "لقد مررنا بأسابيع صعبة، كانت معقده بالنسبة للجميع، لكن كما قلنا دائمًا أن هذا جزء من كرة القدم، علينا التعامل معه ومحاولة العودة إلى طرق الفوز".

وأضاف: "نحن نقاتل كل يوم في التدريبات، لنكون في جاهزية تامة خلال المباريات، ونبذل أقصى ما لدينا بمجرد أن يطلق الحكم صافرة البداية".

وأكمل: "نذهب يوم الأحد من أجل الفوز، نحن سنواجه فريقا جيدا جدًا، مانشستر يونايتد اختبار آخر بالنسبة لنا، لمعرفة ما يمكننا تحقيقه هذا الموسم".

وأشار: "إذا أردنا الفوز بالدوري، علينا التغلب على الأفضل، ومانشستر يونايتد واحد منهم، ستكون مباراة قوية للغاية، ونحن متحمسون لهذه اللعبة، وأعتقد هم أيضًا كذلك".

وأردف: "لا أحب التحدث كثيرًا عن خصومنا، ولكن كل ما يمكنني قوله هو أنني أريد الحصول على أكبر عدد من النقاط، نحن نتحدث عن الفريق الأفضل هذا العام، سنرى على أرض الملعب ما سيحدث، لكننا لا نخشى مانشستر يونايتد أو أي فريق، وقادرون على هزيمة الجميع، نحن ليفربول ونسعى دائمًا للأفضل، داخل الملعب".

واختتم: "من مباراة الأحد سيكون أمامنا مباريات قوية للغاية، في بعض الأحيان من الجيد أن تكون لدينا مباريات كل ثلاثة أيام، لأنها تحافظ على انسجام الفريق أكثر وتجعلنا نتطور ونتحسن بشكل أكبر".