كشف إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك، أنه تم إرسال خطاب إلى نادي سانت إيتيان الفرنسي للرد على الادعاءات التي وجهت ضد مجلس القلعة البيضاء.

وكان رئيس نادي سانت إيتيان الفرنسي هدد الزمالك بالإفصاح عن أسماء أشخاص طالبوا بعمولات لتسهيل انتقال مصطفى محمد إلى النادي في حالة فشل الصفقة. طالع التصريحات من هنا.

وقال عبد الله خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2": "ردنا في هذا الموقف يجب أن يكون سريعًا وشفافًا، هذه هي الإدارة التي تعلمناها والقيادة التي نراها من عماد عبد العزيز واللجنة المؤقتة، لا يصح أن يتهم أحد الزمالك، هو نادي كبير وعريق وعظيم ولا يجب أن يقال شيء مثل ذلك ونصمت".

وأضاف: "نحن بصدد إرسال إيميل رسمي لسانت إيتيان الفرنسي، نطلب توضيح ما اثير في الإعلام، وحقيقة الشخصية التي ظهرت، هل هو رئيس النادي أم لا، لأنه قال إنه نائب رئيس النادي".

وتابع: "ما أشيع ظلم في حق ناس داخل الزمالك، لو النادي الفرنسي لم يرد علينا سنأخذ كل الإجراءات القانونية وفقا للقانون المصري والفرنسي".

واصل: "نادي الزمالك كان يتفاوض بشكل مباشر مع النادي الفرنسي، الذي كان يدير المفاوضات لجنة برئاسة هشام إبراهيم وأنا وحسين السمري، التفاوض كان يوم 3 يناير الماضي قبل ذلك لا نعلم عنه شيئًا".

وأكمل: "باتشيكو المدير الفني للزمالك، قال، لا أمانع احتراف مصطفى محمد، أحتاجه فنيًا، ولكن لا أستطيع أقف ضد رغبته في الاحتراف والأمر متروك للنادي ومجلس إدارته، وعلى هذا الاساس شكلنا لجنة وتفاوضوا مع سانت إيتيان".

وأشار: "الذي كان يدير مفاوضات سانت اتيان عبر الكونفرس يوم 3 يناير نائب رئيس نادي سانت إيتيان".

وأتم: "نادي الزمالك كان يتفاوض باسمه وليس عن طريق وكلاء اللاعبين، الوكيل الذي كان متواجدًا في المفاوضات هو وكيل مصطفى محمد".