أبدى خالد الغندور، نجم الزمالك الأسبق، استياءه من الطريقة التي يقوم إمام عاشور، لاعب وسط الأبيض، بالاحتفال بها عقب إحرازه للأهداف، متحدثًا عن حقيقة عرض أحمد سيد زيزو.

نجح إمام عاشور في قيادة الزمالك لتحقيق الفوز على المصري البورسعيدي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أضاف الغندور خلال تقديمه برنامجه "زملكاوي" المُذاع عبر قناة "الزمالك": "لم يعجني احتفال إمام عاشور بعد تسجيله للأهداف، يشير إلى فخده، بهذا الشكل هو يحسد نفسه، لم أر لاعب يقوم بالإشارة إلى عضلته للناس، وأنصحه حاول تحتفل بطريقة أخرى، لا أريد أن تأخذ عين أتمنى احتفالك يكون مختلفًا عن ذلك".

تابع: "من سنة، كان هناك كلام أن إمام عاشور سيتم إعارته وأنه غير ملتزم، لولا غياب فرجاني ساسي عن المباريات، لم يكن يشارك عاشور نهائيًا، هو لاعب لديه موهبة التسديد".

وواصل: "هناك لاعب من الدرجة الثانية موهوب جدًا جدًا، قد يكون صفقة جديدة في الزمالك في مركز المهاجم".

استكمل: "عبد الحليم علي تحدث معي قبل المباراة الأخيرة للزمالك، وأبلغني أن والد أحمد سيد زيزو حزين منك جدًا، لأنك تتحدث عن نجله بشكل سيئ وأبلغني أنه سيتواصل معيٌ على الهاتف، ولكن لم يتصل بي".

أقرأ ايضًا.. الزمالك: أين عروض الاحتراف من لاعبي الأهلي "بطل الثلاثية"؟.. وزيزو تأثر بـ"الدوشة"

أكمل: "قد يبحث الأب عن مستقبل نجله من وجهة نظره ولكن الزمالك يبحث عن مصلحة النادي".

أردف: "أحمد سيد زيزو احترف في أوروبا لمدة 5 سنوات، في ليرس البلجيكي والبرتغال، وعاد مرة أخرى".

أوضح: "زيزو كان محترفًا في أندية عادية بأوروبا، والزمالك تعاقد معه وبدأ اسمه يكبر، زيزو لعب لمدة 5 سنوات في أوروبا ولم يكن أحد يعرفه، ولم ينضم للمنتخب، ولكن عندما عاد لمصر اسمه ظهر وكبر جدًا وانضم للمنتخب".

وعن عرض العين الإماراتي لضم زيزو، قال: "فكرة أن زيزو يحترف في الدوري الإماراتي بالعين، أمر عجيب، هل نادر شوقي جلب عرض لزيزو بالفعل؟ اتصلت بالمسؤول عن الكرة في العين الإماراتي، وأبلغوني أنه لا يوجد أي عرض رسمي من العين للزمالك".

أضاف: "نادي العين يريد التعاقد مع لاعب رقم 10، ويشارك في الجناحين الأيسر والأيمن، وتم ترشيح 8 لاعبين منهم أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ولاعب ياباني ولاعب جزائري يلعب في الدوري الفرنسي والباقي من البرازيل".

وواصل: "تم استبعاد زيزو وبن شرقي واللاعب الجزائري، ونادي العين وصلوا لاتفاق مع اللاعب الياباني وسيكون في العين خلال يومين أو ثلاثة".

أشار: "والله لم يكن هناك عرض من نادي العين الإماراتي للزمالك بشأن زيزو، أقول لنادر شوقي أنت تتفاوض من العين، اجلب ورقة رسمية من نادي العين وقدم هذا العرض للزمالك، وما قيل لي من المسؤولين في العين الإماراتي عكس ما يقال في القنوات ونادر شوقي".

اختتم: "زيزو يحب الزمالك جدًا ويريد الاستمرار مع الفريق بالتجديد وسعيد بتواجده".