استنكر عصام سالم، رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، العروض التي تصل إلى اللاعبين خلال الفترة الحالية، مُشيرا إلى أن الهدف منها زعزعة الاستقرار، ويتأثر اللاعبون بها.

وقال سالم خلال مداخلة ببرنامج "وان تو" عبر أثير "أون سبورت إف إم": "ما يثار في ملف العروض أمر غير مفهوم، طبيعي أن النادي الأهلي حصل على الثلاثية، أن تأتي العروض للاعبيه المميزين، ولكن تشعر أن هناك من يريد أن يتسبب في زعزعة استقرار فريق الزمالك خاصة بعد الفوز بأي مباراة".

وتابع: "أحمد سيد زيزو على سبيل المثال تدخل في أزمته أطراف كثيرة، اللاعب نفسه وتصريحات والده، وشيكابالا قائد الفريق، ونادر شوقي وكيل اللاعبين، لا أعلم لمصلحة من تثار كل هذه الأحاديث؟".

طالع أيضا.. الزمالك: لم نشعر بالغيابات ضد المصري.. وإمام عاشور "نجم المرحلة"

وأضاف: "هناك أمر غير منطقي يحدث، زيزو يتبقى في عقده موسمان، الأمر عرض وطلب، نحن أشرنا أننا نحتاج كل اللاعبين، ليس معقولا أن ننصاع وراء كل هذه العروض التي تنهال على لاعبي الزمالك".

وأتم: "اللاعب نفسه صرح بأنه مستمر مع الزمالك، وقائد الفريق شيكابالا والقريب من اللاعب أكد على أن زيزو زملكاوي ومستمر مع الفريق ولن يرحل، إذن أين المشكلة؟، اللاعب يتأثر بـ(الدوشة) ولم يظهر بأدائه المعتاد أمام المصري".