كشف سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقيقة غضب محمد شريف لاعب الأحمر بسبب جلوسه على دكة البدلاء بعد انضمام والتر بواليا للقلعة الحمراء. 

والتر بواليا شارك في مباراة الأهلي أمام الإنتاج أمس للمرة الثانية على التوالي، والتي حسمها الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

طالع أيضًا.. مدرب الأهلي يوضح سبب الدفع بـ أكرم توفيق كظهير أيمن ويتحدث عن إهدار الفرص السهلة

وقال قمصان في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "لا يوجد لدينا مثل هذه الأمور داخل الأهلي، وأكبر دليل على ذلك وليد سليمان فهو لاعب كبير ويلعب في أي وقت، وشريف لاعب ذكي وواعد وهداف جيد للغاية".

وتابع: "أعتقد أن دوره مع الفريق قادم والمنافسة كبيرة مع مروان وصلاح محسن والفترة القادمة ستكون أفضل للجميع".

وعن قلقه بشأن عدم توفيق والتر بواليا أمام المرمى وتعرض اللاعب للهجوم الجماهيري قال: "بواليا لاعب مميز للغاية، وماحدث له هو نقله كبيرة، انتقاله من فريق صغير إلى كبير، وهو يملك قدرات مميزة ويتحرك جيدًا داخل الملعب، وصنع الهدف الأول، ونحن لدينا ثقة به وسيكون على قدرها".

وعن أجاي قال: "بدأ تدريبات تأهيلية بشكل جيد وأمامه حوالي 5 أيام أو أسبوع وسيكون معنا".

وعن المنافسة مع الزمالك على بطولة الدوري المصري بعد تساويه مع الأهلي في عدد النقاط: "منافسة كبيرة بالطبع والدوري العام يتميز بطول النفس، والحمد لله الأهلي قادر على مواصلة سلسلة انتصاراته والتتويج بالبطولة المحببة له، ولدينا ثقة كبيرة في اللاعبين وان شاء الله سنحقق البطولة وجميع البطولات التي نشارك بها".