أكد سامي قمصان المدرب العام بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على صعوبة مواجهة الإنتاج الحربي تحت القيادة الفنية لمختار مختار، مشيرًا إلى أن الأخير من أفضل مدربي الدوري.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا كبيرًا على نظيره الإنتاج الحربي في مباراة الجولة السابعة من عمر الدوري المصري الممتاز برباعية مقابل هدف.

وقال قمصان في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأهلي": "الإنتاج فريق منظم جدًا، الفوز تأخر في الشوط الثاني وكانت الأفضلية لنا، وإذا كنا سجلنا مبكرًا لأصبحت النتيجة أكبر".

طالع | فيديو | الأهلي يسحق الإنتاج الحربي برباعية ويستعيد صدارة الدوري من الزمالك

وعن مشاركة أكرم توفيق في مركز الظيهر الأيمن، أضاف قمصان: "أدى مباراة مميزة جدًا ومن قبله أحمد رمضان بيكهام، نحاول أن نجد حلولا أفضل، لأنه في أي وقت يمكن أن نفقد لاعبين بسبب الاصابات أو الكورونا، والمدير الفني بيتسو موسيماني يحاول إيجاد حلول أكثر، وعودة محمد هاني شيء إيجابي والمنافسة ستكون أفضل".

واستكمل: "ظاهرة إضاعة الفرص الكثيرة! أهدرنا الكثير في المباريات الماضية والحالية، في الشوط الأول كان هناك أنانية بعض الشىء، وسنحاول معالجة ظاهرة إضاعة الأهداف".

واستطرد: "بيتسو موسيماني يتحدث دائمًا مع اللاعبين، لديه ثقة في كل المتواجدين، فجميعهم لاعبين كبار وليد سليمان ورامي ربيعة ومحمد شريف وصلاح محسن، قادرون على صناعة الفارق، وطموحنا إرضاء جماهير الأهلي".

واختتم: "الأسبوع المقبل جونيور أجاي سيكون متواجدا معنا، وقائمة كأس العالم لأندية يوم 22 يناير".