أكد أندريا بيرلو، المدير الفني لـ يوفنتوس أن جيانلويجي بوفون، وجورجيو كيلليني سيشاركان أساسيان في مباراة الفريق أمام جنوى بكأس إيطاليا.

تنطلق المباراة يوم الأربعاء وهي من جولة واحدة تحدد المتأهل إما في الوقت الأصلي أو اللجوء للأشواط الإضافية أو ركلات الترجيح حال انتهاء المواجهة بالتعادل.

قال بيرلو لـ JTV: "إنها مباراة مهمة، بداية منافسة جديدة بالنسبة لنا".

وأضاف: "في البداية، يتصرف الناس كما لو أن كأس إيطاليا ليست ذات أهمية، ولكن بمجرد وصولهم إلى النهاية، يستمتع بها الجميع، من أجل الوصول إلى هناك، يجب أن نفوز مساء الغد".

وأضاف: "رأينا بعض المباريات، تغيرت شدة جنوى بعد أن تولى بالارديني المسؤولية من ماران، فهم يمثلون فريقًا مهاجمًا أكثر، ويظهرون المزيد من الطاقة، ستكون مباراة صعبة للغاية ونريد الفوز".

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس يقترب من ضم موهبة ساسولو

وأردف بيرلو: "لا أعتقد أن النهج العام سيتغير كثيرًا، لذلك سيحاولون الدفاع، ربما بوجود خمسة رجال في الخلف، في محاولة للدفاع عن المرمى، لقد درسنا جنوى ونستعد جيدًا".

لا يزال أليكس ساندرو وماتياس دي ليخت وخوان كوادرادو خارج الملاعب للإصابة بفيروس كورونا، وأصيب باولو ديبالا، وويستون ماكيني وفيدريكو كييزا على إثر المباراة السابقة أمام ساسولو.

وأوضح بيرلو: "نحن نقيم من هو في حالة جيدة واللاعبين المصابين الذين لن يتمكنوا من المشاركة، أستطيع أن أقول إن كيلليني سيعود، حيث كان يتدرب معنا لفترة من الوقت الآن، وسيبدأ بوفون في المرمى".

وسُئل بيرلو عن كيفية بداية عام 2021 للبيانكونيري، الذي دخل عطلة عيد الميلاد بعد الهزيمة 3-0 على أرضه أمام فيورنتينا.

وأجاب: "كانت تلك المباراة بمثابة الصاعقة، ولكن يمكن أن تحدث عندما نلعب العديد من الألعاب في تتابع سريع، اجتمعنا بعد ذلك وأظهرنا قبل كل شيء القوة العقلية والتصميم والرغبة في الفوز بأي ثمن".

وأتم بيرلو: "أعدنا اكتشاف التركيز بدلاً من الصعود والهبوط خلال المباراة، أوضحنا أهدافنا وحاولنا التركيز على أنفسنا فقط ".