انتقد أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس لاعبي خط الوسط والدفاع أمام ساسولو، معلقًا على الهدف الذي أحرزه ديفريل مستغلاً خطأ ليوناردو بونوتشي.

يوفنتوس فاز على ساسولو بثلاثية لهدف، وهي نفس النتيجة التي حققها في مباراته بالجولة السابقة أمام ميلان على ملعب "سان سيرو".

ويستعد البيانكونيري لمباراة أمام إنتر ميلان، وأشار بيرلو إلى أن هذه المواجهات تزيد من مستويات التركيز والتوتر.

وقال بيرلو لـ "سكاي سبورت إيطاليا": "كان من المهم بالنسبة لنا أن نعطي إحساسًا بالثبات بالفوز هذا المساء، وإلا فإن الفوز على ميلان يوم الأربعاء الماضي لن يعني شيئًا".

وأضاف: "كنا بطيئين بعض الشيء في بعض الأحيان هذا المساء، لكننا أصبحنا أقل تنظيمًا وأكثر تصميمًا، لذلك أظهرنا الجوع المطلوب للفوز بالمباراة".

وعن هدف ديفريل، أردف بيرلو: "كان لاعبو خط الوسط سلبيين للغاية والمدافعين لم يكونوا في وضع مناسب ضد المهاجم، لقد أعطي مساحة كبيرة، لذلك على الرغم من أنها كانت لمسة أولى جيدة لديفريل، فقد ارتكبنا أخطاء في كل من خط الوسط والدفاع".

أهداف مباراة يوفنتوس وساسولو

يوفنتوس يزور سان سيرو مرة أخرى نهاية الأسبوع المقبل لمواجهة إنتر صاحب المركز الثاني.

واستطرد بيرلو: "هذه المباريات رائعة للعب للجميع، فهي حتمًا تزيد من مستويات التركيز والتوتر أيضًا، لقد اعتاد الأبطال على هذا النوع من المباريات الكبيرة، لذلك سنستعد للإنتر بعد مواجهة كأس إيطاليا".

اقرأ أيضًا.. بيرلو يوضح إصابتي ديبالا وماكيني في مباراة يوفنتوس وساسولو

وأستطرد: "نحن يوفنتوس وبالتالي هناك ضغط علينا للفوز في كل مباراة، يجب أن نواجه كل مباراة كما لو كانت مباراة نهائي، ثم سنرى أين نقترب من نهاية الموسم".

سُئل بيرلو عن مدى تحسن يوفنتوس في الأسابيع الأخيرة، وأجاب: "أعتقد أنه قبل كل شيء يتعلق بتقدير الذات، ولكن أيضًا في تقليل التحركات، حيث نجد التحركات أكثر طبيعية الآن".

وشدد: "كان الفوز على تورينو نقطة تحول، كما أشعر، لأنه أثبت أنه إذا لم نلعب كل مباراة بالتركيز والعزيمة المناسبين سنعاني".

وأتم بيرلو: "التصميم والرغبة في الاستمرار حتى اللحظة الأخيرة يجب أن تكون في جينات يوفنتوس، يمكننا تحسين جودتنا، ويمكننا اللعب بشكل أفضل أو أسوأ، لكن التصميم عنصر يجب ألا ينقصنا أبدًا".