يعتزم اللاعب جابري يوسف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي الحالي، ونادي فنربخشة التركي السابق، تقديم شكوى لدى الاتحاد الدولي الكرة القدم "فيفا" ضد ناديه، في ظل عدم الالتزام بالاتفاق معه، بعد انتقاله للدراويش، على حد قوله.

جابري يوسف لاعب يحمل الجنسية المصرية والتركية، انضم إلى الاسماعيلي في صيف عام 2018، قادمًا من ناشئي فنربخشة، ووقع على عقد احترافي حتى 30 يونيو 2021.

ولكن طوال السنوات الثلاث الماضية، جابري لم يحصل على أي فرصة لعب مع الفريق الأول، لم يتم استدعاءه للمباريات، كما لم يتعاون النادي مع اللاعب عندما جاء له عرض من ليفانتي الاسباني عام 2018 بعد توقيع اللاعب مباشرةٍ وعرض نادي كالمار السويدي  صيف عام 2020 وعام 2019 كان من ثلاث اندية تركية واحدهم تواصل مع محمد خلف مدير تعاقدات الاسماعيلي، حيث حاولت أندية، انقرة جوتشلو، جينشلير بيرليجي وانقرة سبور.

صورة ضوئية من عقد جابري مع الإسماعيلي

جابري في مران الإسماعيلي

وقال جابري في تصريحات خاصة لـ "بطولات": "لقد حصلت وعود كثيرة من الإسماعيلي، والنادي لم يفعل أيًا منها معي".

وأضاف: "إدارة النادي لم تتعاون معي على الإطلاق لقد جئت لهم بأكثر من عقد احتراف ولكن هم يرفضون إطلاق سراحي، ويتم التساوم معي على دفع قيمة الشرط الجزائي بعقدي".

جابري يتواجد في عقده شرط جزائي قدره (500 ألف جنيه)، نصف مليون جنيه، يتعين عليه دفعه إذا أراد فسخ العقد، ولكن صاحب الـ"19" عامًا، اوضح أنه لم يحصل على أي مقابل من مادي من جانب الإسماعيلي لذا لا يريد دفع لهم أي شيء.

صورة ضوئية من عقد جابري مع الإسماعيلي

اقرأ أيضًا.. الإسماعيلي: لن نستغنى عن عبد الرحمن مجدي في الميركاتو الشتوي

وواصل لاعب فنربخشة السابق قائلًا: "ما يحدث معي لغز، لا أفهم لماذا يفعل معي إبراهيم عثمان هذا الأمر، لقد تحدثت مع جميع المسؤولين داخل النادي، والجميع قدموا لي وعودًا ولكن لم يحدث أي شيء، لذلك لم أستمر في مصر، عدت مرة أخرى إلى تركيا، أعيش هُناك، عامان لا ألعب، وأتدرب بمفردي من أجل الحفاظ على لياقتي البدنية، وإدارة الإسماعيلي لا تهتم بحل أي شيء".

وأردف: "لقد أضاعوا عليّ فرصة الانتقال إلى ليفانتي في 2018، وعقب ذلك آتى لي عروض من أندية تركية أخرى، مثل أنقرة جوتشو، جينشلر بيرليجي، وانقرة سبور ، ونادي كالمار السويدي صيف 2020, لقد أضاعوا عليّ الكثير من الفرص، لقد طلبوا الحصول على الشرط الجزائي، كيف أقوم بدفعه وأنا لم لا أستفد بأي شيء من الإسماعيلي؟".

صورة ضوئية للبطاقة الخاصة بـ جابري كلاعب للنادي الإسماعيلي

واسترسل: "لقد تواصلوا معي في شهر يوليو الماضي، بعد استئناف كرة القدم مرة أخرى عقب التوقف بسبب جائحة كورونا، وجئت بالفعل إلى مصر مرة أخرى، وحصلت على وعود باللعب مع الفريق، لاستخراج (الترانسفير ماركت) الخاص بي عندما أشارك بشكل رسمي مع الفريق الأول، حتى أستفيد وكذلك النادي أيضًا، ولكن كان هُناك مماطلة من جانب النادي، ولم يتم تنفيذ أي وعد لي، ثم عدت إلى تركيا مرة أخرى".

وأتم تصريحاته قائلًا: "إبراهيم عثمان (رئيس مجلس الإدارة)، محمد خلف (مدير التعاقدات)، هو من يتحكم في كل شيء، لقد حصلت على العديد من الوعود ولكن لم يتم تنفيذ أي شيء، أنا سأذهب إلى فيفا، وسأقدم شكوى من أجل الحصول على حقوقي".

جابري مع فناربخشة

صورة ضوئية من عقد ليقانتي لـ جابري

صورة ضوئية من عقد كالمار لـ جابري