أكد مارتن برايثوايت، مهاجم نادي برشلونة الاسباني، أنه لا يخشى مفاوضات النادي الكتالوني للتعاقد مع أي مهاجم آخر.

برشلونة يبحث عن التعاقد مع مهاجم في ميركاتو الشتاء، أو الصيف المقبل، من أجل تدعيم الخط الأمامي، في وجود اسم ممفيس ديباي على طاولة المفاوضات منذ الصيف الماضي.

طالع أيضًا.. كومان يكشف سبب تسديد برايثوايت لـ ركلة جزاء

وقال اللاعب الدنماركي في تصريحات لقناة "TV3" الكتالونية: "أنا أحب البحث عن اللاعبين الآخرين، أي فريق في العالم يبحث عن الأفضل، أنت بحاجة إلى منافسة داخلية".

وأضاف: "لا يمكنك الوثوق بكل شيء لمجموعة صغيرة فقط، هذه هي الطريقة الوحيدة التي تضيف الكثير للفريق واللاعبين، هذا لا يخيفني إنه يحفزني".

وأكد: "لا يوجد لدي خيار في مغادرة برشلونة هذا الشتاء، وليس في نهاية الموسم أيضًا، سأواصل القتال وسنرى ما سيحدث، هذا الموسم لدينا فرصة للفوز بالعديد من الألقاب، لا أفكر في أي شيء سوى الفوز بالألقاب مع برشلونة".

وشدد: "أشعر بثقة المدرب وهذا شيء هام للغاية، أنا سعيد جدًا بثقة كومان، وأريد إثبات وجهة نظره في كل مباراة، وكل يوم استيقظ وأذهب فيه للتدريبات".

برشلونة قد يفوز باللقب الأول هذا الموسم خلال الشهر الجاري، عندما يواجه ريال سوسيداد في كأس السوبر، بنصف النهائي بالأندلس.

واختتم اللاعب الدنماركي: "لدينا ثقة بأننا سنفوز بكأس السوبر، كانت بداية العام جيدة والأجواء داخل الفريق مميزة، نحن مقتنعون بأنه يمكننا القيام بما هو أفضل في الفترة المقبلة".

برايثوايت هذا الموسم لعب 19 مباراة، 15 في الدوري و 4 في دوري أبطال أوروبا، وسجل 5 أهداف وصنع هدفين.