أكد روبرتو دي زيربي أن ساسولو كان يؤمن أنه بإمكانه هزيمة يوفنتوس حتى بعشرة لاعبين، في المباراة التي جمعتهما ليلة الأحد.

وتعرض ساسولو للهزيمة بنتيجة (3-1) أمام يوفنتوس، بعدما فرض التعادل الإيجابي على البيانكونيري وهم بعشرة لاعبين عقب طرد بيدرو أوبيانج في نهاية الشوط الأول، وخطف البيانكونيري الفوز في الدقائق الأخيرة بهدفين لرامسي وكريستيانو رونالدو.

وقال دي زيربي لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "لقد تغيرنا هذا الموسم مقارنةً بالعامين الماضيين".

وأضاف: "كنت أرغب في الفوز بالمباراة دون أي شعور بالغطرسة، لأنني أستطيع أن أقول إن لدينا الفرصة للقيام بذلك، الخسارة هنا لن تحدث فرقًا كبيرًا لذلك".

وتابع دي زيربي: "هذا موسم متوازن للغاية، من الأعلى إلى الأسفل، يمكن للقادة أن يخسروا أمام من هم في المركز الأخير والعكس صحيح".

وأكمل: "من بين ما رأيته حتى الآن، ميلان هو الأكثر إقناعًا، جزئيًا بسبب عقليتهم وإيمانهم بأنفسهم، فهم يعرفون هويتهم ويمكنهم الاعتماد على ذلك".

وأردف دي زيربي: "أنا أيضًا أحب يوفنتوس، لأنه ليس من السهل إنشاء هوية في مثل هذا الوقت القصير مع مدرب جديد والعديد من اللاعبين الجدد، وعدم وجود تدريب حقيقي قبل الموسم".

اقرأ أيضًا.. بيرلو: لاعبو وسط ودفاع يوفنتوس كانوا سلبيين.. والأبطال مستعدون لـ إنتر ميلان

ألمح دي زيربي أن هذا الموسم قد يكون نهاية حقبة في ساسولو، لكنه أشار إلى أن هذا لا يعني بالضرورة أنه يمضي قدمًا.

واستطرد: "لدينا العديد من اللاعبين المتميزين في هذا الفريق وإذا لم نحقق نتيجة استثنائي، والتي ستكون بالنسبة لنا التأهل لبطولة أوروبية، فمن الطبيعي أن يكون لدى هؤلاء اللاعبين الطموح للذهاب واللعب في أوروبا، أعني لاعبين مثل بيراردي وبوجا ولوكاتيلي، هذا طبيعي فقط".

وأوضح: "لذلك أخبرت النادي أنه إذا لم نصل إلى هناك، يجب أن نكون مستعدين ولا نخشى فتح حقبة جديدة".

وأتم دي زيربي: "لست في عجلة من أمري للذهاب إلى أي مكان، أنا أستمتع بوقتي في ساسولو، سأرى ما إذا كنت سأواصل تلك الرحلة هنا أو في أي مكان آخر، أنا أيضًا طموح، لكنني لست في عجلة من أمري".