رد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك (المعزول) على مسؤولي اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء الحالية برئاسة أيمن يونس بشأن أزمة مستحقات اللاعبين المتأخرة.

وقال مرتضى منصور خلال فيديو بثه عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب": "كنت أريد أن أرد على وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، والذي يبدو مرتبكا وما قاله أكاذيب في أكاذيب، وسأبدأ أولا بأيمن يونس (رئيس اللجنة الفنية بنادي الزمالك)، لا أريد أن أسمع صوتك أنت وأشرف قاسم، وأنت يا أحمد شوبير (خليك في الهشك بشك)، ويا شلبي ركز في صبغة شعرك أنا سأفحمك، أنتم حصلتم على أموال من ممدوح عباس باعترافاتكما".

وتابع: "أي كلب سيقول إن اللاعبين لهم أموال متأخرة سأرد عليكم يا كاذبين ويا آفاقين، الوزير أشرف صبحي يريد أن يوقع بيني وبين رئيس الوزراء، أنا انتقدت الأخير لكن أخذ حقه بأنه أسقطني في انتخابات البرلمان، وقرآن ربنا إنك يا أشرف يا صبحي قلت لي أن القرارات تأتيك من رئيس الوزراء وأنت تقوم بالتوقيع عليها رغما عنك".

وأضاف: "لا يوجد لاعب له أموال لا بن شرقي ولا أوناجم ولا ساسي ولا طارق حامد ولا غيره، يا كاذبين، قناة النادي مُحتلة وليست ملك الزملكاوية الآن، لا من يتحكم فيها عصام سالم (هذا العيل الأهلاوي)".

طالع أيضا.. مرتضى منصور: لا أحد يعمل حساب لـ جماهير الزمالك.. وتفوقت على الخطيب "الأسطورة"

وواصل: "عبد الله جمعة كان يتبقى له 118.750 جنيه، محمد عبد الشافي له 182 ألف، محمد أبو جبل 393 ألف، محمد عواد متبقي له 22 ألف، محمود جنش 82 ألف جنيه، حازم إمام لا يتبقى له شيئ".

واستمر: "انا اضطررت للرد بسبب الشائعات التي يطلقونها بأن النادي يحتاج 500 مليون جنيه متأخرات، كنت صبورا، لكن عندما يخرج ولد سافل يتطاول على أسياده، كان لابد أن أرد يا أيمن يايونس ويا أشرف قاسم ويا خالد الغندور، الأخير كان يُقبل الأيادي من أجل أن يعمل في القناة، ويتشاجر على 50 ألف جنيه".

وأردف: "أيمن يونس قال إن أشرف بن شرقي أرسل إنذار بفسخ عقده في فترة مجلسي، أنا أتحداك ولو أنت رجل أخرجه لنرى تاريخه، لا أريد أن أراكم في النادي، وأنا من سيأتي النادي وسأطردكم جميعا لأنكم مرتزقة، كنت لن أرد حتى يحكم القضاء ولكن قلة الأدب زادت".

واستطرد: "أنتم أحتليتم قناة الزمالك التي أنشأتها لكي تسبوني، هل لا تحرجون من أنفسكم!، يا جماهير الزمالك أنا مسحت تردد القناة عندي، لأنها قناة مخطوفة، وأحمد عفيفي لم يدافع عني، المفترض أنك كنت تدافع عن رئيسك الشرعي".

وأتم: "أشرف بن شرقي يتبقى له 30 ألف يورو فقط أي 3%، فرجاني ساسي يتبقى له 50 ألف يورو أي 4%، وأوناجم 13 ألف يورو، انا اضطررت لأن أعلن هذه الأرقام ردا عليكم يا كاذبين".