قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك (المعزول)، إنه لم يتواصل معه أحد من الدولة المصرية من أجل إعادته إلى منصبه في القلعة البيضاء رغم مطالبة الجماهير بذلك، مُشيرا إلى أنه يلقى دعما من جماهير الأهلي أيضا.

وأضاف مرتضى منصور خلال فيديو نشره عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب": "بعد الفيديو الأول الذي نشرته لم يتواصل معي أحد من الدولة، مع إن هناك شاب صغير تم فصله من الجامعة وأجرى مداخلة مع وائل الإبراشي و(التريندات) اشتغلت والطالب عاد، أما 50 مليون زملكاوي أو حتى زملكاوي وحيد اعترض على ابتعادي عن المشهد لم يعمل له أحد أي حساب".

وتابع: "لا أحد يستطيع أن يهز نادي الزمالك، لأنه هرم رابع في مصر، مهما أتيتم بلجان لن تهتز القلعة البيضاء، وأبارك للجماهير العظيمة على مرور 110 عام على تأسيسه، وأشكر جمهور الزمالك على الاستفتاء، مرتضى منصور لخامس سنة على التوالي أفضل رئيس نادي، والشخصية الأولى في مصر".

طالع أيضا.. وزير الرياضة يعلن عن حالة واحدة تُعيد مرتضى منصور لرئاسة الزمالك

وأضاف: "أنا كنت متواجد الأربع سنوات الماضية، لكن الآن (مطرودا معزولا محلولا مولعين في ومغرقني)، ورغم ذلك أصبحت في الاستفتاء الأول على كل رؤساء الأندية وعلى الأسطورة (محمود الخطيب) والذي يعرف جيدا كيف حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا، بالتعليمات، وهي أن مرتضى منصور يجب ألا يقف على منصات التتويج لأنه حصل على كل البطولات، وتم تغيير الحكم وإلغاء الفار في المباراة".

وواصل: "جماهير الزمالك قامت بثورة غضب، جماهير متحضرة تقوم بالثورة على الفيس بوك، لكن لم يعمل لهم أحد حساب، ولا يبالون بالزمالكاوية، وأشكر جماهير الأهلي على دعمهم لي".