عدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في الدوري السعودي، باتريس كارتيرون، قدرات مهاجمه السابق بنادي الزمالك، مصطفى محمد، المطلوب في أكثر من نادٍ أوروبي.

وارتبط اسم مصطفى محمد في الأيام الأخيرة بأكثر من فريق على رأسهم سانت إيتيان، رايو فاييكانو، جالطة سراي ونانت من أجل الانتقال إلى أحدهم في الميركاتو الشتوي الحالي.

وسبق ودرب كارتيرون مهاجم الزمالك، مصطفى محمد، خلال الفترة التي قاد فيها الفارس الأبيض من 3 ديسمبر 2019 وحتى 15 سبتمبر 2020، ولذلك فهو يعرفه ويعرف مميزات لاعبه السابق وإمكانية نجاحه في قارة أوروبا.

اقرأ أيضًا.. انفراد بطولات | سانت إيتيان يعرض وهبي الخزري على الزمالك لضم مصطفى محمد

مصطفى محمد

أيضًا كارتيرون له تجربة مع سانت إيتيان الفريق الذي يرغب في التعاقد مع، مصطفى محمد، حيث لعب في صفوفه فترتين الأولى عام 2000 قبل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي مع سندرلاند والثانية لمدة 4 سنوات من 2001 وحتى 2005.

وبالتالي، تواصل موقع "btolat.com” مع كارتيرون للحديث عن إمكانيات مصطفى محمد وكذلك قدرته على النجاح في أوروبا، وقال باتريس: "في رأيي، مصطفى قادر على النجاح في الاحتراف الأوروبي بسهولة".

"هل تتفق مع تصريحات مدرب مصطفى محمد السابق في طلائع الجيش، لوك إيميل، أن أسلوب مهاجم الزمالك يشبه كثيرًا روبرتو فيرمينو مع ليفربول؟"، رد: "اعتقد أن مصطفى يمتلك أسلوبه الخاص في الملعب في الخط الهجومي وتعجبني تحركاته وقراراته في الملعب".

"وما هي أهم إمكانيات مصطفى محمد، برؤيتك كمدرب سابق له والتي يستطيع من خلالها النجاح في الاحتراف؟"، أجاب: "يتميز مصطفى بالضربات الرأسية، كذلك القوة واستغلال الفرص من أجل تسجيل الأهداف فهو قناص رائع".