ينتظر نادي لوهافر المنافس في بطولة الدوري الفرنسي الدرجة الثانية موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على مشاركة مهاجمه، خالد بوطيب، بداية من الشهر الحالي يناير.

وانضم بوطيب إلى لوهافر في الميركاتو الصيفي الماضي، ولكنه لم يشارك في أي مباراة رسمية مع الفريق بسبب أزمته مع نادي الزمالك وفسخ تعاقده في فبراير من العام الماضي 2020.

من أسابيع قليلة، أعلنت إدارة لوهافر أنه سيتم رفع الحظر على بوطيب من قبل فيفا في يناير، وهو ما سيتحدث عنه الرئيس التنفيذي للنادي الفرنسي، بيير وانتيز، في تصريحات نقلتها شبكة "Paris Normandie".

اقرأ أيضًا.. خالد بوطيب يضع شرطين تعجيزيين لإنهاء أزمته مع الزمالك

خالد بوطيب

وقال وانتيز عن إمكانية مشاركة بوطيب في مباراة يوم غدًا، الثلاثاء، أمام شامبلي في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الفرنسي الدرجة الثانية: "ليس من المستحيل مشاركة خالد معنا فهو يتدرب بالفعل مع زملائه".

وبحسب الشبكة الفرنسية، طلب لوهافر من الاتحاد المصري لكرة القدم إرسال بطاقة بوطيب التي طال انتظارها إلى فيفا في غضون 7 أيام.

وتابع بيير تعليقه على موقف بوطيب: "الأزمة بين خالد والزمالك لم تعد عائقًا أمام مشاركة اللاعب مع لوهافر، لذلك نحن ننتظر الضوء الأخضر من الفيفا، إذا كان اليوم قبل منتصف الليل، يمكن أن يكون خالد في قائمة مباراة الغد إلا إذا حدثت مفاجأة غير متوقعة".

إذا لم يرسل الاتحاد المصري البطاقة الدولي لمهاجم منتخب المغرب اليوم، فسيتعين على بوطيب الانتظار حتى يوم الجمعة المقبل للمشاركة مع لوهافر في مباراة فالنسيان أو أميان يوم 16 يناير.