كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية المزيد من التطورات حول رغبة نادي رايو فاييكانو المنافس في بطولة دوري الدرجة الثانية في التعاقد مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مصطفى محمد.

وارتبط مصطفى محمد بإمكانية الانتقال إلى رايو فاييكانو في الميركاتو الشتوي الحالي، بجانب ناديي جالطة سراي وسانت إيتيان على مدار الأيام القليلة الماضية.

وبحسب الصحيفة الشهيرة، يعد مصطفى محمد هو المهاجم المفضل لدى إدارة نادي رايو فاييكانو والمدرب، اندوني إيراولا، الذي اعترف في مؤتمره الصحفي الأخير حاجتهم لمهاجم وهو المركز الوحيد المطلوب دعمه في يناير.

اقرأ أيضًا.. الزمالك: مصطفى محمد خارج حسابات باتشيكو

مصطفى محمد

هناك مهاجمان آخران على رادار رايو فاييكانو وهما أوسكار إستوبينان (فيتوريا جيماريش البرتغالي) ورودريجو أجيري (ليجا دي كويتو الإكوادوري).

ولكن أكدت "ماركا" أن مصطفى محمد يأتي في المرتبة الأولى ولكن العائق الوحيد أمام إتمام الصفقة هو سعره المرتفع يمنع النادي الإسباني من حسم المفاوضات مع الزمالك.

وبالتالي، من الممكن أن تتجه أنظار رايو فاييكانو إلى الخيارين الآخرين من أجل تدعيم الجبهة الهجومية، خاصة وأن الفريق ينافس على التأهل إلى الدوري الإسباني بالموسم المقبل ويحتل المركز الرابع برصيد 34 نقطة.

الجدير بالذكر أن الزمالك يطلب الحصول على مبلغ يتراوح بين 5 إلى 6 ملايين يورو من أجل الموافقة على رحيل، مصطفى محمد.