علّق رونالد كومان، المدير الفني لـ برشلونة على فوز فريقه أمام هويسكا بمنافسات الدوري الإسباني بهدف دون رد، وأشار إلى أن فريقه بحاجة للتعاقد مع مهاجم، كما علّق على دور عثمان ديمبلي.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحاته عقب المباراة وقال: "أعتقد أننا في آخر 20 دقيقة كنا جيدين في لعبتنا، لقد خلقنا الكثير من المخاطر التي ليست سهلة أمام فريق يدافع كثيرًا".

وأضاف: "سجلنا هدفًا رائعًا وكان لدينا ثلاث أو أربع فرص أخرى، لم تكن المباراة في الشوط الثاني رائعة جدًا، وفي النهاية عانينا قليلاً ".

 

وأستطرد كومان: "يمكننا التحسن في تمريرتنا الأخيرة، في اتخاذ مراكز جيدة في منطقة الهجوم، أنا سعيد بهدف فرينكي لأننا نريد لاعبي خط الوسط لدينا أن يدخلوا منطقة الخصم، نأمل أن نكون أكثر فعالية لأن ذلك يجعلك تفوز بالمباريات بسهولة".

وعن ديمبيلي، أردف: "إنه لاعب نفتقده لأننا نفتقر إلى أنسو فاتي الذي هو أيضًا مهاجم يمكنه اللعب على الجناح، فهو يعطي عمقًا للفريق، يجيد اللعب واحد ضد واحد".

اقرأ أيضًا.. تير شتيجن: علينا الفوز خارج أرضنا من أجل لقب الليجا

وأكمل كومان: "بالطبع من المهم دائمًا أن يكون لديك لاعب لديه عمق للاستفادة منه مع جودة ليو ميسي، لاعبي الوسط، ألبا مع ديمبيلي على الجناح خلقوا الكثير من المخاطر، إذا كان على ما هو عليه اليوم، فلديه فرصة جيدة للعب".

وبسؤاله هل يركز في المنافسة على لقب الليجا أم التأهل في دوري أبطال أوروبا، أجاب: "هذا الشهر مهم جدًا لتطلعاتنا لأن لدينا العديد من المباريات خارج الديار وإذا فزنا بها أعتقد أننا نستطيع القتال، لقد رأينا هذا اليوم أنه ليس من السهل الفوز خارج الديار، وإذا تعرضت الفرق التي تسبقنا في جدول الترتيب لهزيمة، يمكننا سد الفجوة لكن يعتمد الأمر على انتصارتنا".

وأتم: "لقد خرجنا بقوة وتركيز كبير، إنها القاعدة الأساسية التي نحتاجها، إذا كان لدينا هذين الأمرين، فإننا نتحسن بالكرة وإذا تمكنا أيضًا من التحسن أمام المرمى، فيمكننا أن نحظى بعام مهم جدًا وجيد".