أكد أحمد الشيخ لاعب بيراميدز أنه بدأ ممارسة كرة القدم من سن صغير ومركز الشباب ببني سويف كان محطتي الأولي في كرة القدم ومنه لنادي تليفونات بني سويف بعد ذلك".

وقال الشيخ خلال تصريحات لقناة النهار: "عقدي مع فريق التليفونات كان سبعة آلاف جنيه فقط في الموسم وتحملنا الكثير من أجل النادي".

وتابع: "الزمالك أول فريق فاوضني عن طريق أحمد سليمان عضو مجلس الأبيض السابق، إلا أنني أبلغته أنني لن أرحل سوي بموافقة مسئولي المقاصة، ووقعت عقود اللعب للزمالك بسبب ثقتي في كلام أحمد سليمان، وتعرضت للغرامة من إدارة المقاصة".

وأضاف: "تقبلت عقوبة المقاصة بصدر رحب، وإيهاب جلال طالبني بالتركيز في الملعب فقط، وتعرضي للإصابة في نهاية الموسم جعل الزمالك يتراجع عن إكمال التعاقد معي".

طالع | وكيل أحمد الشيخ: الزمالك تراجع عن ضمه بعد الكشف الطبي وترحيب طارق حامد به!

وأكمل: "بعد عودتي من الإصابة تألقت أمام الزمالك وسجلت هدفًا وتسببت في ركلة جزاء".

وأردف: "هيثم عرابي مدير التعاقدات السابق في الأهلي هو من تواصل معي وأبلغني أن النادي يريد التعاقد معي، وأبلغته أنني وقعت على عقود للزمالك".

واستمر: "وكيل اللاعبين الذي تواجد في مفاوضات الزمالك تواصل معي بعد علم الزمالك بمفاوضات الأهلي، وتحدث معي بطريقة سيئة".

وتابع: "الموضوع كان صعبًا عليّ، والنادي الأهلي كان داعمًا لي في هذه الأزمة، وكنت أتلقى تهديدات كثيرة وقتها".

وأكمل: "أسرتي كلهم أهلاوية لا يوجد أحد فيهم زملكاوي، هناك لاعبين في الأهلي تشجع الزمالك ولاعبين في الزمالك تشجع الأهلي".

وأوضح: "التمرين في النادي الأهلي يزيد من قيمتك واسمك كلاعب كرة قدم حتى لو تدربت فقط ورحلت بنهاية الموسم".

وأتم: "صادفني سوء توفيق غير طبيعي مع الأهلي، أول موسم تعرضت للإيقاف وكان علي ضغطا كبيرا جدًا وانتقلت بـ8 ملايين جنيه، ومريت بفترة صعبة جدًا".