أكد خالد الغندور قائد الزمالك لأسبق أن فرجاني ساسي لاعب وسط القلعة البيضاء يرغب في الاستمرار في صفوف الفريق.

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "فرجاني ساسي يحب نادي الزمالك ويريد الاستمرار فيه ولكنه غير قادر على التفكير، فعندما يعرض عليه مبلغ هائل معروض من نادي خليجي ويطلب مبلغ من الزمالك قد يكون أقل، لكن إذا تحمل الزمالك الضرائب وتم توثيق عقده قد يكون هذا المبلغ أكبر من الذي سيتحصل عليه من النادي الخليجي".

وأوضح: "يجب على فرجاني ساسي ومهند العون ومجلس إدارة الزمالك الجلوس وإيجاد حل في هذا الأمر، واللاعب أصبح من تاريخ الزمالك ومعشوق جماهيره وبقائه لابد أن يكون فيه تضحية مالية وأنت الذي تختار طريقك".

وأكمل: "مهند عون وكيل أعمال فرجاني ساسي هدفه الأول هو بقاء اللاعب في الزمالك وهذه رغبة الأخير أيضًا والوكيل يرى أن مستقبله في القلعة البيضاء ولكن المشكلة مادية فقط".

طالع | الزمالك يكشف سبب تأخر وصول مستحقات فرجاني ساسي

وأوضح: "العام الماضي بسبب فيروس كورونا كل لاعبي العالم قرروا أن يخصموا من أموالهم بسبب ظروف الأندية بما فيهم نادي برشلونة من أكبر الأندية في العالم، ولكن الزمالك لم يفعل ذلك، وتم إيقاف النشاط الرياضي في مصر لأجل غير مسمى".

وتابع: "فرجاني ساسي تواجد لمدة 5 أشهر في تونس والزمالك لم يخصم هذه الفترة من راتبه، ووكيله أعطى مهلة لإدارة الزمالك أنه خلال يوم الأربعاء الماضي تدخل الأموال في حساب اللاعب وإلا رحيله عن الفريق".

وأشار: "فرجاني له مستحقات متأخرة أكثر من 800 ألف دولار أو يورو، هو حصل على أكثر من 600 ألف دولار، مهند يتحدث على حوالي 120 أو 160 ألف دولار لم يتم وضعهم في حساب اللاعب".

وأردف: "مصر يوجد لديها قانون جديد خاص بالضرائب هو زيادتها بنسبة 10% ، هذا المبلغ تأخر لكي تتأكد اللجنة المؤقتة في الزمالك من مدى قانونية دفع النادي لهذا المبلغ ولا يكون هناك خطأ قانوني فيجب أن يعودوا للأجهزة المختصة".

وأضاف: "على وكيل أعمال فرجاني ساسي أن يكون حسن النية واللاعب يعود ويركز في المباريات، ونبدأ في حل هذا الأمر".

واختتم: "هل هناك لاعب يلعب في ليفربول أو الترجي أو الأهلي أو أي نادي، يقوم بشد سماعة من حكم المباراة؟ ويؤدي هذا الفعل لإيقافه لست مباريات، والزمالك خسره طوال هذا المدة فطبيعي ومنطقي أن يكون هناك غرامة مالية على اللاعب لأنه كما تطالب بحقك فيجب أن يأخذ النادي حقوقه وعلى وكيله أن يعلم أنه لابد من وجود عقوبة".