كشفت صحيفة "But Sainte" الفرنسية عن وجود عقبتين تقربان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مصطفى محمد، إلى سانت إيتيان بدلًا من جالطة سراي.

ويتصارع سانت إيتيان مع جالطة سراي لضم هداف الزمالك في الميركاتو الشتوي الحالي من أجل تدعيم خط هجومهما خلال السنوات المقبلة.

وأفادت الصحيفة المختصة بأخبار نادي سانت إيتيان أن صفقة مصطفى محمد صعبة على جالطة سراي بسبب عقبتين الأولى هي أن الإدارة التركية لم تحصل على موافقة المدرب، فاتح تريم، بشأن التعاقد مع المهاجم المصري.

اقرأ أيضًا.. الزمالك يوضح حقيقة العروض الرسمية لضم مصطفى محمد

فاتح تريم

أما العقبة الثانية، فهي المشاكل السياسية بين مصر وتركيا والتي وصفتها الصحيفة بالسيئة للغاية، وبالتالي، هنا تكمن صعوبة موافقة الزمالك على انتقال مصطفى محمد إلى جالطة سراي.

هذا يأتي على الرغم من أن تصريحات مصطفى محمد في الصيف الماضي مع مجلة "فرانس فوتبول" أنه يتمنى الانتقال إلى الدوري التركي بسبب المنافسة القوية بين الأندية ولا تشغله الخلافات السياسية.

الجدير بالذكر أن كلاً من محمد النني ومحمود حسن تريزيجيه لاعبا المنتخب المصري قد لعبا في الدوري التركي رغم الأزمة السياسية، لكل من بشكتاش وقاسم باشا، بالإضافة إلى تواجد كريم حافظ بالوقت الحالي مع مالاتيا سبور.