أكد أشرف قاسم المشرف العام على الكرة في الزمالك أن النادي لم يتلق أي عروض رسمية لشراء اللاعب مصطفى محمد، مشيرًا إلى اللجنة هدفها الحفاظ على القوام الرئيسي للفريق في الفترة المقبلة.

يستعد الزمالك لخوض مباراته أمام إنبي المقرر إقامتها مساء السبت المقبل على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا.. الزمالك يجدد عقد جنش لمدة 3 مواسم

وأضاف قاسم خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "زملكاوي" المُذاع عبر قناة الزمالك: "مبروك على جماهير الزمالك بقاء أبناء النادي داخل أسوار الزمالك، وهذا متوقع من أولادنا، ولا يوجد تفكير أو تردد بتواجدهم غير داخل النادي".

تابع: "نريد الحفاظ على القوام الرئيسي للفريق، وكان هناك تخوف من جماهير الزمالك وهذا طبيعي، والذي وعدنا به جمهور الزمالك تحقق، والرباعي الذي جدد للزمالك هم أولاد النادي، ومن الطبيعي تواجدهم".

استكمل: "أيمن يونس وعبد الحليم علي تعبا كثيرًا في الفترة الأخيرة، نحب النادي فعلا سواء كنا داخل الزمالك أو خارجه، وسنظل نتعب حتى يكون كل شيء صحيح داخل النادي".

أردف: "كل شيء انتهى في الوقت الذي نريده بشكل صحيح والكل راض سواء لاعب أو إدارة فنية أو المجلس، وأوجه الشكر لكل من ساهم في استقرار النادي في الفترة الماضية".

وعن التجديد للتونسي فرجاني ساسي، قال: "الناس متخوفة من رحيل فرجاني ساسي أو عدم التجديد له، كلنا متأكدين مليون في المائة أنه يحب الزمالك وجماهيره ويريد البقاء في مصر، اللاعب المحترف انتماء وولائه للمكان المتواجد فيه، ولكن ساسي ارتبط بحب مميز بمصر".

أوضح: "ساسي من اللاعبين الملتزمين داخل الفريق وخارج الملعب ونتمنى أن يتواجد معنا، فرجاني عليه ضغط كبير في الفترة الأخيرة بسبب ملف التعاقد ويريد أن يعلم كل الأمور المالية، والفترة المقبلة سيكون هناك جلسة معه ومع وكيله لكي نوضح له كل أمور ووضع النادي في الفترة المقبلة، ولا أعتقد أن فرجاني يفكر في الرحيل عن الفريق وهو من نوعيه اللاعبين الواضحين والذي يريده يقوله".

قال: "كل اللاعبين المتواجدين في الزمالك محترمين وملتزمين جدًا، ونحن في أشد الاحتياج لهم، ولا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي".

وبسؤاله عن عروض الاحتراف التي تلقاها مصطفى محمد، قال: "بالنسبة لمصطفى محمد لم أر عروض رسمية، لا نستطيع أن نتركه، وهو مستمر في الزمالك".

استطرد: "مصطفى محمد من اللاعبين الذين يعتمد عليها الزمالك 100% وهو رقم واحد في مركزه، كل لاعب في مصر حلمه أن يحترف، هناك عوامل ممكن تنجح وممكن تفشل".

أكمل: "طموح مصطفى محمد الاحتراف وهذا حقه وطموح مشروع، ولكن من حقنا أن نحافظ على الزمالك، مصطفى لم يأتي له عرض رسمي، كلها عروض شفوية من خلال وكيل أعماله، لا يوجد عرض من نادٍ لآخر".

أوضح: "من حق الزمالك أن يبحث عن مصلحة النادي ككل، ويجب على مصطفى محمد أن يفكر في هدوء بعض الشيء، ونريد منه أن يركز في الفترة المقبلة، لأن النادي في حاجة إليه".

وبسؤاله حال وصول عرض لمصطفى محمد بعد الأولمبياد هل توافقه على احترافه، رد قائلاً: "اللجنة التي تدير الزمالك هي من تقرر، في التوقيت الحالي نحتاجه، ولو تألق في أولمبياد ووُفق سيأتي له عرض أفضل".