علّق جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي على مواجهة مارسيلو بيلسا الذي يقود فريق ليدز يونايتد.

ويلاقي توتنهام نظيره ليدز يونايتد غدًا السبت بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ونشر موقع "فوتبول لندن" تصريحات مورينيو.

وقال البرتغالي عن ليدز: "يعرف الجميع الفريق الذي هم عليه، والطريقة التي يحبون اللعب بها وهذا كل شيء، لا أعتقد أنه سيكون لدينا أي مفاجأة فيما يتعلق بالطريقة التي يريدون بها لعب لعبتهم".

وعن تواجد تلاميذ من المدربين لمارسيلو بيلسا مدرب ليدز يونايتد، علّق مورينيو: "أنا فقط تلميذ لوالدي ولا أحب هذا الوضع في كرة القدم".

وتابع: "حتى المدربين الأصغر سنًا، حتى الأشخاص الذين عملوا معي من قبل، لا أحب ذلك إنهم من تلاميذ جوزيه، كل فرد لديه أفكاره الخاصة، ويمكن أن يتأثر بأحد أو بأخر، ولكن في النهاية ما يهم هو الفرد".

وواصل مورينيو: "أعتقد أن الحديث عن السيد بيلسا هو لمن يعرفه جيدًا، لا أعرفه جيدًا، أعتقد أنه كان مدربًا لأتلتيك بلباو في أحد المواسم التي قضيتها في ريال مدريد".

اقرأ أيضًا.. مورينيو: قرار تأجيل مباراة توتنهام وفولهام "افتقد الاحترافية".. ورأينا غير مهم!

وأكمل: "هذه هي المرة الأولى التي نلعب فيها في الدوري الإنجليزي الممتاز في نفس الوقت، بالتأكيد يجب أن يكون مدربًا جيدًا للغاية، لكنني لست الشخص الذي أقوم بتحليله لأنني لا أعرفه حتى شخصيًا، لقد صافحته عدة مرات وهذا كل شيء".

واستطرد: "لا ألعب ضد السيد بيلسا، أبدًا، فريقي سيواجه فريقه، توتنهام سيواجه ليدز، لا آخد الأمور فرديًا، نحن نحلل خصومنا، وقمنا بذلك فيما يتعلق بفولهام، لقد فعلنا ذلك فيما يتعلق بليدز".

وأكد مورينيو: "نعلم أين تكمن نقاط قوتهم، وعلينا بالطبع أن نحاول عدم السماح لهم بتصدير نقاط قوتهم وفي نفس الوقت علينا محاولة لعب لعبتنا، لكني لا أحب هذا النوع من النهج".

وبسؤاله عما إذا كان سيلعب بثلاثة مدافعين أمام ليدز، رد مورينيو: "إنه سؤال جيد لأنه يتعلق بكرة القدم ولكنه من نوع الأسئلة التي لن أجيب عليها. بالطبع لا، لست مهتمًا بإخبار خصومي بما نريد فعله، بكل صراحة".