يؤكد جوزيه مورينيو، المدير الفني لـ توتنهام، أن تأجيل مباراة فريقه أمام فولهام، قرار افتقر إلى الاحترافية، متحدثًا قبل مواجهة السبيرز غدًا أمام ليدز يونايتد، بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر موقع "فوتبول لندن" تصريحات مورينيو وقال عن تأجيل مباراة توتنهام وفولهام: "لا أريد أن أتحدث كثيرًا عن ذلك، فقط أقول إنني شعرت أن طريقة التعامل افتقرت إلى الاحترافية".

وأضاف: "بالتأكيد ذلك عطلنا إلى حد كبير، كنا نعد أنفسنا لتلك المباراة وبالطبع لم نلعب وهذا يعطلنا، الدورات التدريبية قبل ذلك بالطبع ستكون مختلفة إذا كنا سنلعب تلك المباراة".

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يخطط لضم سون وتوتنهام يتخذ خطوة حاسمة لحمايته

وتابع مورينيو: "يقول بعض الناس إن تأجيل المباراة في مصلحتنا لكن أفضل شيء بالنسبة لي ولفريقي كان معرفة كل التفاصيل قبل هذا القرار".

وعن استمرار مباريات كرة القدم وعدم إيقاف النشاط في ظل تفشي وباء كورونا، علّق مورينيو: "نحن في موقف لا أعتقد فيه أن الآراء مهمة، بالتأكيد رأيي لا يهم على الإطلاق، أعتقد أنك تشعر منذ بداية كل شيء أنني كنت دائمًا أؤيد اللعب، كنت دائمًا أؤيد تقديم كل التضحيات الممكنة للعب".

وأتم المدرب البرتغالي: "لكن عندما نصل إلى موقف يكون مشكوكًا فيه جدًا بالنسبة لي، أفضل عدم التحدث وأن أكون مستعدًا فقط، والتفكير في أننا سنلعب غدًا".