أكد أيمن يونس رئيس اللجنة الفنية بنادي الزمالك أن التشكيك في أحد رموز النادي شيء مُهين، مشددًا على أن جميع العاملين في النادي هدفهم خدمة ورد الجميل للكيان.

أعلن الزمالك التجديد للرباعي محمود جنش ومحمود شيكابالا ويوسف أوباما بالإضافة إلى أحمد فتوح، فيما تسعى إدارة الأبيض التجديد للتونسي فرجاني ساسي.

اقرأ أيضًا.. أشرف قاسم: الزمالك لم يتلق أي عروض رسمية لشراء مصطفى محمد

وقال أيمن يونس خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "زملكاوي" المُذاع عبر قناة الزمالك: "يكون شيء مهين عندما يكون هناك تشكيك في أحد أو في زملكاويته، الهدف خدمة النادي ونحن متطوعين ولا نأخذ جنيهًا واحدًا، نرد الجميل للكيان والجماهير، لأن جمهور الزمالك يستحق ذلك".

تابع: "تعاملنا مع شيكابالا من وضع أنه كابتن الزمالك، ولم نساومه وجلسة التجديد لم تأخذ 5 دقائق وتم تقديره ماليًا وأصبح فئة أولى، وهو بالنسبة لنا مثل توتي في روما مثلما قلت من قبل".

وواصل: "كان عندنا واجب أن نعيد الاستقرار والهدوء في فترة انتقالية صعبة دورنا نطمئن الجماهير واللاعبين، وهناك تحديات كثيرة لنا، كل شخص يؤدي دوره".

استكمل: "نجحنا في أشياء كثيرة مع فرجاني ساسي ووصلنا لأرقام مقبولة مع اللاعب، كنا نحاول نختم السنة الكبيسة بابتسامة خفيفة أن الزمالك بخير".

أوضح: "محمود جنش وأوباما وفتوح أبناء النادي والتجديد لهم يؤدي للاستقرار، نعامل كل اللاعبين باحترام والتزام، واشيد باللاعبين الأجانب في الفريق كلهم لديهم ذوق وادب في فترة الاضطرابات بين اللاعبين والإدارة والأموال كانت متأخرة".

أكمل: "جلست كثيرًا مع فرجاني ساسي ووكيله، لا نريد أن نتعجل في الحكم، لدينا أفكار ونرى حلول وهو لاعب محترف، فرجاني متأثر بالحب الذي يتعرض له، هو (بين نارين) أنه زملكاوي ويثبت زملكاويته كل يوم وفي النهاية لاعب محترف، والزمالك نادي له قدرات، الباب لم يغلق لكن أن نعطي له كل المستحقات القديمة هذا باب جديد يفتح باب التفاوض بشكل مختلف".

أشار: "كل الأرقام التي تقال في الإعلام بشأن تجديد ساسي مبالغ فيها، سنلتقي في النهاية رقم يرضي الزمالك وساسي، ورقم النادي يستطيع أن يلتزم به، نريد أن نصل لأرقام مقبولة".

وعن رحيل مصطفى محمد ورغبته في الاحتراف، قال: "مصطفى محمد أحبه جدًا وحقه الاحتراف، وباتشيكو واللجنة تحدثا أن البديل صعب نجده حاليًا، المقابل المادي ضعيف ولا يليق به".

استكمل: "لا نريد أن نقف أمام حلمه ونطلب 7 أو 8 ملايين يورو، الحل في الأولمبياد، على اللاعب أن يصبر لمدة 5 أو 6 شهور وحياته كلها ستتغير بعدها".

أكمل: "تحدثنا مع مصطفى أننا نضع بند في عقده يسمح له بالاحتراف برقم معين مثل شرط جزائي، كلجنة قلنا رأينا من أول يوم، وباب مجلس الإدارة مفتوح".

وواصل: "مصطفى محمد لم يتمرد هو كان مصابًا ووالدته كانت مريضة، من رأي أنا واللجنة صعب نترك أي لاعب في الفترة الحالية، ونسعى أن نضيف بعض العناصر سواء واحد أو اثنين".

وعن تجديد يوسف أوباما، قال: "التجديد ليوسف أوباما (غلبنا شوية)، ولكنه ابن نادي الزمالك".

اختتم: "لا نستطيع أن ندخل لاعبين جدد قبل أن نسدد كل المستحقات القديمة للاعبين المتواجدة، من الوارد التعاقد مع لاعبين في يناير ولكن بناءً على رغبة المدير الفني".