ما زالت المفاوضات جارية بين ناديي الزمالك وسانت إيتيان من أجل التوصل لاتفاق نهائي لضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، مصطفى محمد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وارتبط اسم مصطفى محمد بالانتقال إلى سانت إيتيان في الأيام الأخيرة، حيث يبحث النادي الفرنسي عن التعاقد مع مهاجم قوي وهناك ثقة كبيرة في قدراته من طرف المدرب، كلود بويل.

وكان سانت إيتيان في تصريحات خاصة لـ “بطولات" يوم أمس، الأربعاء، قد أكد على أنهم يرغبون بشدة في ضم مهاجم الزمالك ولكنهم ينتظرون رد الزمالك على عرضهم الأخير. (طالع التفاصيل)

كلود بويل على يسار الصورة

وبحسب شبكة "But Sainte" الفرنسية، هناك موافقة من قبل الزمالك على انتقال مصطفى محمد في شهر يناير، وهو تحول كبير بعد التعنت في الفترة الماضية للتفريط في خدمات مهاجمه الأساسي.

ولكن أرجعت الشبكة السبب وراء تحول موقف الزمالك إلى أزمة النادي المادية في الفترة الحالية واحتياجهم لضخ أموال جديدة في خزينة النادي.

وبالتالي، قرر مسئولو نادي سانت إيتيان السفر إلى القاهرة لحسم الصفقة مع الزمالك ومن المتوقع أن يكون سعر الصفقة 3.25 مليون يورو بالإضافة إلى حوافز إضافية أخرى وحصول الزمالك على نسبة 20% من إعادة بيع، مصطفى محمد، في المستقبل.

ولكن الشبكة الفرنسية أكدت على أن نادي سانت إيتيان يضع في حسابانه احتمالية فشل المفاوضات مع الزمالك مرة أخرى، ولذلك حدد صانع ألعاب وجناح نادي طرابزون سبور، صفا كينالي، كبديل لصفقة مصطفى محمد في يناير لتدعيم الخط الهجومي.