كشف طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عن تفاصيل الاجتماع الذي تم عقده بالأمس بين اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة وأندية الدوري المصري.

وقال طارق قنديل في تصريحات إذاعية عبر آثير "أون سبورت إف إم": "الاجتماع كان هادئًا وكان هناك تركيز على الإجراءات الاحترازية وتم الحديث عنها والتنسيق بشأن الفترة المقبلة ومباريات الدوري".

وأوضح: "اتحاد الكرة لم يطلب إلغاء الفار ولكن الحديث كان بشأن أزمة مالية مع الشركة المسئولة، وكان هناك اقتراحات بتحمل الأندية جزء من قيمة تقنية الفار".

طالع | اتحاد الكرة: الأندية رفضت إلغاء الفار.. وقرار بشأن اللاعبين الأجانب

وأردف: "سيتم إرسال مرشح من كل نادي بشأن رابطة الأندية قبل حسم تشكيلها، ولكن أعتقد من الصعب إقامة الرابطة في الموسم الحالي".

وبشأن التعديلات المقررة على قوائم الفرق في الانتقالات الشتوية المقبلة، أجاب: "الأهلي عندما يتكلم فإنه يتحدث لمصلحته ومصلحة الكرة كانت تقتضي بتعديل القوائم ونظامها".

واستطرد: "قائمة الانتظار تم السماح فيها بإضافة 3 لاعبين سواء مصريين أو أجانب، بجانب ضم 5 لاعبين جدد في القوائم في فترة الانتقالات المقبلة".

واسترسل: "من الممكن أن نضم لاعبًا أجنبيًا ولكن ذلك سيكون دون أن يزيد عدد الأجانب عن 5 لاعبين، على أن يتم نقل أحد الخماسي المقيد لقائمة السماح".

واختتم: "يتم تجهيز جراج فرع النادي في مدينة نصر ومن الممكن افتتاحه خلال شهر يونيو المقبل".

يذكر، أن الأهلي يمتلك 5 لاعبين محترفين وهم بدر بانون وعلي معلول وأليو ديانج وجيرالدو وجونيور أجاي.