تحدث أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، عن اجتماع اليوم مع الأندية، مؤكدًا رفض الجميع لإلغاء تقنية حكم الفيديو.

وقال مجاهد في تصريحات تلفزيونية لفضائية "تن" عبر برنامج "البريمو": "حضر اجتماع اليوم جميع الأندية باستثناء 4 فقط".

طالع | نتائج اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية اليوم.. استمرار الفار وإنشاء قوائم انتظار للاعبين

وأضاف: "الأندية رفضت إضافة لاعب أجنبي على القائمة في قيد يناير لأنه سيؤثر على عدد المصريين وهذا سيكون له تأثير على المنتخبات بشكل كبير".

وواصل: "ناقشنا في الاجتماع الأندية اللغط الذي دار حول تقنية الفار، وأبلغناهم حرصنا على استكمال مباريات الدوري في وجود حكم الفيديو".

وأردف: "ولكن هناك بعض التقنيين في المسألة، وبالتنسيق مع الجهات الإدارية المختلفة، تنضبط المسألة سواء من النواحي الفنية والإجرائية والقانونية، الأندية رفضت إلغاء تقنية الفار".

واستكمل متحدثًا عن موعد انتخابات اتحاد الكرة: "حتى الآن ما زال قرار رئيس مجلس الوزراء ساري بشأن عدم عقد الجمعيات العمومية للأندية والاتحادات لمدة 6 أشهر".

واستطرد: "جهزنا تقريرا وقدمناه لوزير الشباب والرياضة وشرحنا فيه المسألة بالتفاصيل وكيفية إجراء الانتخابات بشكل قانوني ولائحي والإجراءات الاحتزارية التي سنتخذها ومنتظرين الرد المناسب لكي نرفع التقرير للاتحاد الدولي".

وأتم: "نحرص على أن نقدم صورة لا تسبب حرج للاتحاد المصري أو شكل مصر، وفي نفس الوقت دون عدم الدخول في صدام مع الفيفا وخلال أيام هذا الأمر سينتهي".

واختتم مجاهد تصريحاته: "سأجتمع مع حسام البدري بعد عودته إلى مصر واختيار لجنة المسابقات من ضمن صلاحيات رابطة الأندية حال انتخابها، وإذا تأجل انتخاب الرابطة، سنتحدث عن تشكيل لجنة وعناصر الخبرات كثيرة".