كشف خالد الغندور، نجم الزمالك الأسبق، عدد من الحقائق عن لاعبي القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة وعلى رأسهم الثنائي مصطفى محمد وفرجاني ساسي.

يبحث مسئولو الزمالك تجديد تعاقد التونسي فرجاني ساسي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق للاعب التونسي التوقيع والانتقال مجانا إلى أي نادي أخر خلال شهر يناير المقبل.

أقرأ ايضًا.. سانت إيتيان لـ بطولات: ليس لنا علاقة بغياب مصطفى محمد عن التدريبات.. وننتظر رد الزمالك

أضاف خالد الغندور، خلال حديثه ببرنامجه "زملكاوي"، المُذاع عبر قناة "الزمالك": "الناس سبتني بعد حلقة يوم الأحد الماضي، حتى الزمالكاوية سبوني، أنا أعرف مصلحة الزمالك جيدًا، وأعي ما أقوله، سأقول تفاصيل بما يرضي الله لكي يفهم جماهير الزمالك".

تابع: "سنبدأ بمصطفى محمد، اللاعب يريد الاحتراف، ووصل له عرض من سانت إيتيان بـ2 مليون يورو ووصل إلى 4، وبالتالي لم يكن يشارك في التدريبات لأنه (مقموص)".

وواصل: "فرجاني ساسي كان ملتزما نوعًا ما، وأنا تحدثت مع باتشيكو قبل ذلك، وأكد ليٌ أن اللاعب الذي يركز ويجتهد ويتدرب بشكل جيد هو فقط من سيلعب، باتشيكو لم يدفع بـ فرجاني ساسي المباراة الماضية على عكس المتوقع، وهذا لأن باتشيكو لم ير أن اللاعب كان يتدرب بالشكل الأمثل، وأشرك إمام عاشور بدلا منه واللاعب أدى والفريق فاز، وهذا يدل على أن الزمالك لا يقف على أحد".

استكمل: "هذا لا يعني أن غياب اللاعبين الأساسيين عن الزمالك ليس مؤثرًا، ولكن هذه المباراة كانت نقطة تحول وعنوانه أن الزمالك يمتلك لاعبين جيدين ليس شرطًا أن يكونوا أساسيين ولكن عندما يشارك أي لاعب يؤدي بشكل جيد".

أردف: "والله العظيم لو لم يتم إيداع أموال لفرجاني في حسابه اليوم كان لن يلعب المباراة المقبلة، وفرجاني لاعب محترم ووكيله، ولم يشكو النادي قبل بطولة إفريقيا، لو لم أتحدث يوم الأحد الماضي عن هذا الأمر لم تكن لتتحرك اللجنة الفنية لإيداع الأموال في حساب اللاعب، لأن المعلومة المؤكدة التي لدي أن اللاعب كان سيرحل بالتأكيد، لأن الدحيل عرض راتبا سنويا على فرجاني (هلامي)، وبالتالي الآن حافظنا على اللاعب حتى نهاية الموسم".

أكمل: "الخطوة القادمة هي التجديد للاعب لأنه لاعب محترم ويقدر الزمالك وجماهيره، ولكن المشكلة أن اللاعب وصل له عرض رهيب، وفي نفس الوقت هو يطلب رقم من الزمالك، وما عُرض على اللاعب من الزمالك كبير جدا لم يُعرض على أي لاعب في الزمالك، حتى مصطفى محمد لم يصل لنصفه".

استطرد: "فرجاني ساسي طلب مبلغ من أجل التجديد ويكون صافي الضرائب، ورفض التجديد موسم واحد فقط، واشترط أن يوقع على الأقل 3 سنوات لكي يشعر بالاستقرار".

أشار: "يجب أن يكون هناك اتفاقا بين الزمالك وفرجاني، وهذا الاتفاق لابد ألا يؤثر على الفريق ولا يصنع بلبلة داخل النادي".

اختتم: "أوباما في نادي الزمالك بعدما تم الاتفاق على تجديد تعاقه لمدة 3 مواسم، بمبلغ جيد جدًا غير مبالغ فيه، والشيك خرج من النادي، القصة انتهت اللاعب باق في الزمالك، أوباما تنازل عن ملايين حبا في النادي لأنه ينتمي إليه".