وضحت صحيفة "سبورت" الكتالونية موقف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد كومان، من بيع الجناح وصانع الألعاب، فيليب كوتينيو، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وخرجت بعض التقارير الإخبارية في الفترة الماضية وألمحت أن هناك إمكانية لبيع كوتينيو في يناير، رغم مشاركته المستمرة في مباريات برشلونة وذلك من بسبب الأزمة المالية الحالية.

وعلى الرغم من إصابته العضلية التي أجبرت كوتينيو على الغياب عن برشلونة لمدة شهر ما بين أكتوبر ونوفمبر، لكن عندما عاد واصل كومان الاعتماد عليه حتى ولو لم يستعد البرازيلي كامل مستواه الفني.

اقرأ أيضًا.. تقرير إنجليزي: محمد صلاح لن يُكرر ما فعله سواريز وكوتينيو مع ليفربول

رونالد كومان

وهي رسالة من كومان للإدارة بأن كوتينيو عن يرحل في يناير، وهو ما أشعر البرازيلي بالارتياح من التعامل مع الهولندي وأنه مدعوم من قبل مدربه وزملاءه في غرفة الملابس.

ويدرك كوتينيو جيدًا أن الرحيل عن برشلونة في منتصف الموسم سيربك حساباته كثيرًا خاصة وأن تغيير الفرق يحتاج إلى انسجام وتناغم من أجل النجاح.

ووقع اللاعب البرازيلي في هذا الخطأ مع ليفربول عندما انتقل إلى برشلونة في يناير 2018، ولا يريد تكراره إلى جانب سعادته بالتواجد مع كومان وزملاءه بالعملاق الكتالوني ورغبته في النجاح وتحقيق الألقاب بالمستقبل.