يبدو أن تصريحات محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، أشعلت الأجواء في ملعب أنفيلد رود، ودقت ناقوس الخطر في أذهان إدارة الريدز، بأن نجم الفريق الأول قد يرحل.

محمد صلاح أكد في تصريحاته الأخيرة بشكل غير مباشر، أنه منفتح على الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد.

محمد أبو تريكة أسطورة الكرة المصرية والمقرب من "مو"، كشف عن رغبته برؤية محمد صلاح بقميص برشلونة الإسباني، مؤكدًا أن نجم ليفربول يشجع البلوجرانا.

طالع أيضًا.. فيديو | أبو تريكة: على محمد صلاح الرحيل عن ليفربول

موقع "Liverpool.com" الإنجليزي والمقرب من نادي ليفربول، أكد أن محمد صلاح حلقة جديدة من مسلسل نجوم ليفربول الذين يرحلون في تألقهم، لكنه محتلف عن البقية.

واستشهد التقرير الإنجليزي، بـ لويس سواريز وفيليب كوتينيو ومايكل أوين وأربيلوا وماسكيرانو وألونسو، جميعهم أظهروا قدرات عالمية، لكنهم لم يشعروا أن البقاء في ليفربول كان الاختيار الصحيح، بالإضافة لاهتمام من برشلونة وريال مدريد.

وأكمل التقرير: "الأمر الآن ليس مجرد شائعات، المصري تحدث بنفسه عن إمكانية الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد، ولا ينبغي أن يتفاجئ البعض، لأنه يهدف للمجد الشخصي مثل غيره من اللاعبين".

كوتينيو كان يرغب في الانتقال إلى برشلونة، وكان هناك جدل واسع حول استمراره، حتى بدأ النادي في التحدث مع البلوجرانا، ورحيل فيليب بسبب رغبته المُلحة، رغم أن ليفربول كان يريد استمراره.

وأردف: "محمد صلاح ليس مثل سواريز وكوتينيو، هو يحب ليفربول، وسعيد في النادي، لكن أيضًا رغبته في الحصول على مجد شخصي قد تجعله يحوّل وجهته".

واختتم: "ربما رغم ابتعادهما مؤخرًا عن التتويجات، إلا أن برشلونة وريال مدريد، مستمران في جذب اهتمام اللاعبين، والحلم النهائي للعديد من نجوم كرة القدم، وهذا أمر معقول، لكن ما يفعله ليفربول حاليًا هو وضع أنفسهم في نفس الفئة".