وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رسالة لمحمد صلاح المحترف المصري في صفوف ليفربول الإنجليزي، أثناء حضوره حفل جلوب سوكر وتكريم القلعة الحمراء كنادي القرن عن قارة إفريقيا.

وقال محمود الخطيب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أبو ظبي الرياضية": "أشكر مؤتمر دبي العالمي والحضور، ونحن كنادي الأهلي تمثيلنا اليوم في الاحتفالية يسعدنا كثيرًا".

وعن محمد صلاح، أشار: "هو ابننا ونسعد بما حققه، وأنصحه بأن يركز في عمله وأداءه وجعل علاقته بالله جيدة ولا تنظر لأي معوقات".

وأردف: "الله منحك يا صلاح موهبة كبيرة جدًا حافظ عليها ولا تركز في شيء آخر".

طالع | مهاجم ليفربول السابق ينصح محمد صلاح: كن صريحًا وأخبر النادي بما تريده

وأوضح: "انا لا أخرج في الإعلام، ولم أظهر إلا في قناة الأهلي مرة واحدة، حدثت أمور كثيرة في الأعوام السابقة، لكن تم تكليل ذلك بنجاحات، والأهلي استحق الوقوف على منصات التتويج بإخلاص وجهد لاعبيه".

وأشار: "موضوع فايلر هو مدرب جيد وعمل معنا بإخلاص، ولكن جاءت فترة فيروس كورونا وكان يعاني من قلق وهذا خلق له نوع من عدم الاستقرار النفسي، كنا واضحين معه ووجهنا له الشكر".

واسترسل: "لا شك أن كأس العالم للأندية بطولة كبيرة وبها لاعبين على أعلى مستوى، ويجب على لاعبينا أن يكونوا جاهزين فنيا ونفسيا، وأتمنى أن نقف على منصات التتويج، لدينا أمل كبير في لاعبينا بتخطي كل المعوقات، أتمنى أن نكون من الثلاثة أو الأربع أندية الأوائل".

وتابع: "كنا نحضر لجلب مدرب جديد يعلم الأهلي وإفريقيا، وموسيماني حقق بطولات كبيرة وكان لديه خبرات كثيرة وكان رقم واحد، وتواصلنا معه وتأكدنا من الحصول على خدماته في نفس يوم رحيل فايلر".

واختتم: "الزمالك فريق كبير جدًا، والأهلي نادي القرن في إفريقيا، المباراة كانت كبيرة وكانت تليق بالفريقين، وتوج الأهلي في النهاية بدوري أبطال إفريقيا".