أكد كريم بلق وكيل أعمال اللاعبين محمد أوناجم وأشرف بن شرقي ثنائي الزمالك، أن الشكوى التي تقدم بها اللاعبان المغربيان ضد القلعة البيضاء بخصوص مستحقاتهما المالية، كانت قبل نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الماضية.

ودخل الزمالك مرحلة انتقالية، بعد رحيل مرتضى منصور ونجله أمير "المشرف العام السابق على الكرة بالنادي" بقرار وزاري نتيجة وجود بعض المخالفات المالية التي هي قيد التحقيق الآن من قبل النيابة العامة.

وقال بلق في تصريحات لموقع "البطولة" المغربي": "الشكوى كانت قبل نهائي دوري الأبطال، أي في عهد مرتضى منصور، وبالضبط ابنه أمير، الذي كان يعتبر نفسه نجما فوق اللاعبين، لكن بعض الإجراءَات الإدارية المتعلقة بالمحامين، جعلتها تصل بشكل متأخر".

وأردف قائلا: "نحترم أيمن يونس (رئيس الإدارة التنفيذية لقطاع كرة القدم بالزمالك)، واستقبلني في بيته رفقة أوناجم وبن شرقي أكثر من مرة، وأرى أنه من بين الأسماء القادرة على قيادة النادي لبر الأمان".

طالع أيضا.. عصام سالم يكشف موعد حل أزمة مستحقات فرجاني ساسي ويصرح: مندهش من تأجيل مباراة القمة

واستطرد: "يونس من اللاعبين الكبار السابقين في مصر، بيته مفتوح للجميع، رجل حوار ومتفهم، أتشرف بمعرفته، بل أتمنى فعلا أن يأخذه بعض اللاعبين قدوة لهم".

واختتم حديثه مؤكدا: "لا وجود لأي شيء قد يعكر صفوة العلاقات بين موكليْ والنادي، بن شرقي وأوناجم مستمران مع الزمالك، ولم يعيشا أي مشكلة مع أي مسؤول في النادي، سوى أمير مرتضى منصور، الذي كان يغار للأسف من نجومية لاعبي الفريق خاصة بن شرقي".