أبدى عصام سالم المتحدث باسم نادي الزمالك دهشته من تأجيل مباراة القمة أمام الأهلي، والتي كانت ستجمع بينهما يوم الإثنين المقبل.

وكان من المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري، قبل أن يتم تأجيلها لأجل غير مسمى، ليواجه الزمالك سموحة والأهلي الاتحاد السكندري، في الجولة الثالثة من المسابقة.

اقرأ أيضًا.. فرجاني ساسي يغادر مران الزمالك

وأضاف عصام سالم خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر": "مندهش من تأجيل مباراة القمة، الزمالك كان مستعدًا، وأعددنا برنامج كامل من أجل مصالحة الجماهير، وعندما سألت وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أخبرني أن سبب التأجيل لدواعٍ أمنية".

تابع: "لو قلنا إن سبب التأجيل هو إصابات اللاعبين بفيروس كورونا فنحن لعبنا نهائي دوري أبطال إفريقيا بدون لاعبين مهمين، ولو قلنا إن التأجيل بسبب احتفالات أعياد الميلاد فسنجد أنه قد تم إلغائها، ويقال لنا بسبب الأمن! كيف ذلك والأهلي والزمالك سيلعبان في نفس اليوم مع أندية أخرى!".

وواصل: "قيل إن المباراة تم تأجيلها لأجل غير مسمى، ثم قيل إنه سيتم تأجيلها حتى آخر الدور الأول، إذن اجعلوها بعد ذلك في نهاية الدور الأول من البداية".

استكمل: "الزمالك مُستهدف بالشائعات، وكأنه لا يوجد غيره، فرجاني ساسي أصيب بكدمه في القدم اليمنى، والطبيب أكد على عدم استكماله للتدريبات، وانطلقت الشائعات أنه خرج من التدريبات بسبب مستحقاته المتأخرة".

أوضح: "دعونا نفكر بالعقل، كيف سيحصل على مستحقاته اليوم الجمعة والبنوك مغلقة!، خلال أسبوع سيحصل على كافة مستحقاته المتأخرة، وطارق حشيش واللجنة المكلفة تحاول توفير الأموال".

وعن مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، قال: "مصطفى محمد مُصاب بآلام في الظهر، ويتدرب في جيمانزيوم النادي، الناس تخيلت أنه تمرد ومُصر على الاحتراف، نحن نتفهم رغبته في الاحتراف، ويمتلك بالفعل عروضًا من البرتغال وتركيا وفرنسا".

اختتم: "المشكلة تكمن في التوقيت والقيمة المالية، حيث أن أكبر عرض وصل للاعب هو 3 ونصف مليون دولار، وهذا رقمًا قليلاً على قيمته ولا يتناسب مع الزمالك، ومن حقنا أن نستثمر فيه، النادي في حاجة ماسة لكل دولار، وننتظر إلى ما بعد الأولمبياد وبدلا من أن نطلب 5 مليون دولار سنطلب 10 مليون".