أكد يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول إنه لا توجد أي مشكلة في الوقت الحالي قد تؤثر على مستوى النجم محمد صلاح، مشيرًا إلى أن مستوى حافزية اللاعب المصري مرتفع للغاية.

جاءت تصريحات كلوب بسبب التكهنات التي انتشرت في الأونة الأخيرة حول مستقبل محمد صلاح في ليفربول وإمكانية رحيله.

وبدأت تلك التكهنات بعد الحوار الصحفي الذي أجراه اللاعب المصري مع "آس" الإسبانية والتي ترك فيها باب الرحيل عن ليفربول مفتوحًا، مع وجود إمكانية للانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "مستوى حافزية محمد صلاح مرتفع حقًا، هو يحافظ على لياقته بشكل لا يُصدق ويعمل بجد خلال التدريبات، هو أول من يأتي إلى التدريبات وآخر من يرحل، لا يوجد شيء يمكنك لومه عليه".

وأضاف: "صلاح يعرف بالضبط ما يحتاجه ويعرف أن لديه فرصة لتحطيم الأرقام القياسية إذا منحه زملاؤه الكرة في المواضع الصحيحة وأشياء من هذا القبيل، لا شك في ذلك، لذلك فإن كل شيء على ما يرام".

وواصل: "هذه الأنواع من الحوارات الصحفية التي سمعت عنها، وأنتم تفعلونها كثيرًا لأكون صريحًا معاكم، هي أمر جيد لا بأس بها تمامًا، لكننا لا نشعر بها يوميًا".

اقرأ أيضًا.. كلوب عن محمد صلاح ومستقبله في ليفربول بعد أزمة التصريحات: لا نجبر اللاعبين على البقاء

وأردف: "إنه تحدِ لإدارة اللاعبين بشكل عام، جميعهم بشر، هو تحدِ بطريقة جيدة ولكن هذا هو عملي في الواقع، الشيء الأساسي بالنسبة للاعبي كرة القدم هو أنهم بحاجة إلى أن يكونوا واثقين للغاية ومن ثم يمكنهم تقديم أفضل ما لديهم".

واختتم: "لذا فإن كونك واثقًا للغاية يجعلك شخصًا مميزًا ولكن لن تكون المعاملة سهلة دائمًا بشكل يومي، ولكن حتى الآن لا توجد مشكلة ولا يمكنني رؤية أي مشكلة في المستقبل".