يرى مدافع ليفربول الأسبق، جيمي كاراجر، أن تصريحات محمد صلاح التي لمح فيها بإمكانية الانتقال إلى الدوري الإسباني وخاصة العملاقين ريال مدريد وبرشلونة لها سبب واحد فقط.

وخرج محمد صلاح قبل أسبوع في حوار مع صحيفة "آس" الإسبانية وقال أن لا أحد يعرف ما يخبئ المستقبل خاصة في لعبة مثل كرة القدم، ولكنه اعترف بإحباطه وخيبة أمله الشديدة من مدربه، يورجن كلوب، بسبب عدم منحه شارة القيادة في مباراة ميتلاند في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وازدادت التكهنات في الأيام الماضية على إمكانية رحيل محمد صلاح عن ليفربول، وذُكرت أسماء أندية مثل ريال مدريد، برشلونة، باريس سان جيرمان ويوفنتوس.

اقرأ أيضًا.. نجم الأهلي ينافس محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب عربي في 2020

جيمي كاراجر

ووضح كاراجر وجهة نظره بشأن تصريحات محمد صلاح وكتب في عمود بصحيفة "ديلي تيلجراف" البريطانية: "توقيت بدء اللاعب بقصص الانتقالات غريب".

وتابع: "وجهة نظري أنها كانت رسالة إلى إدارة ليفربول من أجل بدء مفاوضات تجديد عقده مع الفريق والتوصل لاتفاق مربح بالنسبة له خلال السنوات المقبة".

وأضاف: "اعتقد أن فكرة انتقال لاعبي ليفربول إلى أندية الدوري الإسباني كان سيقلق الإدارة قبل خمس سنوات وليس في الوقت الحالي".

وواصل تصريحاته: "لست مقتنعًا من قدرة ريال مدريد وبرشلونة على تحمل تكاليف التعاقد مع محمد صلاح".

وأتم: "صفقة قد تزيد عن 125 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع لاعب سيبلغ 29 عامًا في صيف 2021 ليس بالأمر الجيد لكلا الفريقين الإسبانيين".