ذكرت تقارير مغربية، أن أحد لاعبي النادي الأهلي، ينافس النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، على جائزة أفضل لاعب عربي في 2020.

ونقل موقع "le 360 المغربي"، عن شبكة "cnn" بالعربي، قائمة المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب عربي قبل انتهاء هذا العام.

وكشف موقع "le 360" المغربي عن المنافسة بين الرباعي محمد صلاح جناح ليفربول، ومواطنه محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، والمهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب النصر السعودي، وسالم الدوسري جناح الهلال السعودي.

ونجح محمد صلاح في التتويج مع فريقه بالدوري الإنجليزي موسم 2019- 2020، لأول مرة بعد غياب 28 عاما، واعتلى صدارة الهدافين في هذه النسخة، بالإضافة إلى أنه أصبح الهداف التاريخي للريدز في دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضا.. ما ترتيب محمد صلاح؟.. جارديان تعلن عن أفضل 100 لاعب في 2020

أما عن محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، فقد قدم موسما استثنائيا مع المارد الأحمر، خاصة بعد تحقيق الثلاثية التاريخية مع فريقه بفوزه بالدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا، ليصبح ثاني المرشحين لنيل هذه الجائزة.

ويدخل سالم الدوسري جناح الهلال السعودي، في المنافسة على اللقب للمرة الثانية على التوالي، بعدما نجح في حصد الجائزة الموسم الماضي، حيث قدم اللاعب أداء لافتا للنظر مع فريقه، وتوج معهم بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويأتي المرشح الرابع، المهاجم المغربي، عبد الرزاق حمدالله لاعب النصري السعودي، وذلك بعد نجاحه في التتويج بلقب هداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الماضي، وقاد فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه.