أعرب زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي عن سعادته بالمستوى الذي يقدمه فريقه هذا الموسم، وتصدره جدول ترتيب الكالشيو.

ميلان يتصدر ترتيب الدوري الإيطالي، واستطاع أن يضع نفسه في الصدارة بطلًا للشتاء برصيد 34 نقطة بفارق نقطة عن إنتر الثاني.

طالع أيضًا.. إبراهيموفيتش: سأمنع ميسي من تسديد ركلات الترجيح في فريقي

وقال زلاتان: "أشهر أنني في منزلي هنا، الأيام ممتعة في ميلانو، الجميع يحبني، كل شيء هنا يدور حول الفريق".

وأضاف في تصريحاته لصحيفة "كوريري ديلا سيرا" الإيطالية: "إنهم يعاملونني مثل القائد، وأنا أشعر أنني جائعًا كل يوم مع هؤلاء اللاعبين".

صاحب الـ39 عامًا انضم إلى ميلان في يناير الماضي، وحوّل الفريق تمامًا، واستطاع روسونيري أن ينهي عام 2020 دون أن يخسر أي مباراة.

وأكمل زلاتان: "يجب أن نبدأ 2021 بشكل جيد، نمضي قدمًا ونحاول الحفاظ على النسق، يجب أن نعتبر المباريات المقبلة نهائية من أجل تحقيق الإنجاز".

زلاتان تعرض لإصابة بـ فيروس كورونا في بداية الموسم، وأوضح كيف تجاوز الأمر: "كان مجرد صداع، ليس سيئًا للغاية لكنه مزعج، كنت غاضبًا ولم أتمكن من الخروج أو التدريب جيدًا، كنت أتحدث مع الجدران في المنزل".

وأشار: "الآن أنا في سن الـ39، لكن العمر مجرد رقم، الأمر يكمُن في العقلية، مسألة ذهنية في المقام الأول، هذا ما أقوله لنفسي دائمًا".

وأردف بالحديث عن أسرته: "أفتقدهم كثيرًا، لا يمكنني تحمل العيش بدونهم، زوجتي وأولادي في السويد، لا أستطيع رؤيتهم بسهولة بسبب الظروف الحالية، لكن في كل قرار مستقبلي ستكون عائلتي دائمًا أولوية".

واختتم: "بيولي(مدرب ميلان) أخبرني بأنه لديه ولدين، لكن هناك 25 في ميلانو يحتاجونه، وأنا كذلك، هناك فريق بالكامل يحتاجنا، وسنكون بجانبهم".

ولم يتوج ميلان بالدوري الإيطالي منذ رحيل زلاتان إبراهيموفيتش في صيف 2012 إلى باريس سان جيرمان، بعدما خسر اللقب لصالح يوفنتوس.