يرى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي أن جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس، يمكنه الاستمرار في الملاعب حتى سن الـ50 عامًا.

إبراهيموفيتش المثير للجدل دائمًا في تصريحاته، أجاب عن أسئلة الموقع الرسمي لليويفا، بطريقته الخاصة.

طالع أيضًا.. شكوك حول عدم لحاق زلاتان إبراهيموفيتش بمواجهة يوفنتوس 

وأجاب زلاتان عن من سيلعب أكثر، هو أم بوفون، وأجاب: "بوفون، بالنسبة له الأمر أسهل لأنه حارس مرمى، يحتاج فقط إلى البقاء ثابتًا وصد الكرات".

وأضاف: "أما أنا، أحتاج إلى التدريب والإبداع وأريد أن أكون قادرًا على التسديد، والقتال مع المدافعين، ربما يمكنه أن يمضي وقتًا أطول دون الحفاظ على لياقته، أما أنا سيكون الأمر بالنسبة لي أصعب بكثير".

وفي فريق الأحلام بالنسبة لزلاتان، من سينفذ ركلات الترجيح؟ ميسي أم أنت؟.

أجاب إبراهيموفيتش: "سأسدد 100% بنفسي، لأنني سأكون قائد هذا الفريق، وسأقرر بأن لا أحد سيسدد ركلات الترجيح غيري، ربما أسدد 3 ركلات وأترك لـ ميسي واحدة".

وعن الوشوم التي يرسمها على جسده، مقارنة بـ وشوم دافيد بيكهام، قال زلاتان: "جميع الوشوم على ظهري، لذلك لا يمكنني رؤيتهم، لأنني إذا رأيتهم كل يوم سأتعب معهم".

وشدد: "قررت التوقف عن الوشوم، لم يعد لدي مكان على ظهري، ولا ألمس ساقي لأنهما هدية لي من الله، أما في بطني لا أريد أن أرسم أي شيء".

وأردف: "أنا دليل حي على بنجامين باتون، لأنه مجرد قصة خيالية، أنا الملف الشخصي المثالي لهذا الفيلم، أنا من أصنع الفيلم الحقيقي، أما بنجامين باتون فهو فيلم سينمائي فقط".

بنجامين باتون فيلم سينمائي، يجسد شخصية خيالية تتميز بحالة مرضية غريبة حيث وُلد بشكلٍ عجوز وكان يصغر شكله وجسده مع التقدم بالعمر.

واختتم: "يمكنك ترويض الأسد، لكن لا يمكنك ترويض زلاتان، لأنني حيوان مختلف، حتى إذا واجهت كينج كونج، سأدمره".