كشف أسطورة نادي ليفربول، جون بارنز، عن توقعه بشأن مستقبل جناح الفريق الأول لكرة القدم الحالي، محمد صلاح، بعد تصريحاته الأخيرة مع صحيفة "آس" الإسبانية.

وألمح محمد صلاح إلى إمكانية الرحيل عن ليفربول في ظل اهتمام كلاً من عملاقي الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة بجانب شعوره بخيبة أمل كبيرة من طرف مدربه، يورجن كلوب، الذي فضل أرنولد عليه لارتداء شارة القيادة في مباراة ميتلاند في بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. صحيفة بريطانية تكشف موقف ليفربول الحالي من تمديد عقد محمد صلاح

محمد صلاح مهاجم ليفربول

وعلق بارنز على مستقبل محمد صلاح مع ليفربول في تصريحات لشبكة "BonusCodeBets" للمراهنات، وقال: "ليس بالضرورة أن تكون تصريحاته تمهيدًا للرحيل عن الفريق".

وأضاف: "نحن نعلم أنه سعيد في ليفربول، يلعب بشكل جيد ونحن أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي".

وتابع: "الناس دائمًا ما يتكهنون حول مستقبل اللاعبين، هل سيكون منفتحًا على الانتقال؟ سيقول اللاعبون نعم، هذا لا يعني أنه غير سعيد مع ليفربول".

وواصل تصريحاته: "ربما يكون الرحيل شيئًا قد فكر فيه محمد صلاح لمواصلة مسيرته، لكنني لا أرى ذلك من خلال تصريحاته الأخيرة".

واستمر: "لن يقول اللاعبون لا على أي شيء أبدًا، إذا قال إنه لا يريد الانتقال إلى يوفنتوس أو ريال مدريد ستغضب جماهير تلك الأندية، وقد يكون له أثر سلبي إذا انتقل إلى أحد منهما في المستقبل، لذلك أرى أن كل ما يٌقال حاليًا ما هو إلا تكهنات".

ورد بارنز عن إمكانية انتقال مبابي أو هالاند في حالة رحيل محمد صلاح: "من قال إنهما سيرغبان في الانتقال إلى ليفربول؟ لا أعتقد أن لمجرد رحيل أحد اللاعبين سيوافق بعض النجوم الآخرين على الذهاب إلى أنفيلد".

وأكمل: "بالتأكيد، إذا رحل محمد صلاح سيبحث ليفربول عن البديل المناسب، ولكن التنبؤ من يأتي إلى الفريق ليس منطقيًا على الإطلاق خاصة وأن لاعب مثل مبابي هناك اهتمام كبير من طرف ريال مدريد للتعاقد معه ولا أحد يعلم من سيختار في النهاية".