كشف أحمد الشيخ لاعب الأهلي السابق والمنتقل حديثًا إلى صفوف بيراميدز أنه عمل في الكثير من المجالات قبل كرة القدم، كما تحدث عن تلقيه عرضًا من نادي العين الإماراتي خلال فترة تواجده داخل أروقة القلعة الحمراء.

وقال الشيخ في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "بدأت العمل عند (حلاق) في صغري، وعملت في محل ملابس وعمري 17 سنة".

وأضاف: "في الأهلي كان يواجهني سوء توفيق غير طبيعي، خاصةً في فترة تغيير المدربين، وبعد مباراة روما الإيطالي المدير الفني مارتن يول كان سعيدًا بأدائي ووعدني بالمشاركة المستمرة".

أحمد الشيخ يكشف كواليس فشل انضمامه لـ الزمالك بعد الرحيل عن الأهلي

وتابع: "في الوقت الذي كنت سأنضم فيه لنادي الاتفاق السعودي تواصل معي أحد مسؤولي العين الإماراتي وأبلغته أنني أعطيت كلمة لرئيس الاتفاق السعودي ومحمود الخطيب رئيس الأهلي كان قد اتفق مع الطرف السعودي فلا يليق أن أتراجع: "

واستكمل: "بعد انضمامي لبيراميدز لم أشعر بالغربة، كنت نويت أن أنضم لنادٍ كبير، وأتمنى تحقيق بطولة مع بيراميدز في الموسم الحالي، وبالتأكيد سأفتقد جمهور الأهلي ولكنهم وعدوني بمساندتي".

وواصل: "بيتسو موسيماني مدرب كبير ولم أستطع المشاركة معه لفترات أطول، وأتمنى له التوفيق في مهمته".

وتابع: "مروان محسن لاعب كبير جدًا ومجتهد، وأتمنى من جمهور الأهلي الحقيقي الذي يدعم النادي ومصلحته أن يدعم أي لاعب يرتدي قميص الأهلي".

واختتم: "محمود الخطيب قيمة كبيرة ورمز كبير، وأفتخر أن رئيس الأهلي رمز من رموز الكرة المصرية".