كشف أحمد الشيخ لاعب فريق الأهلي السابق وبيراميدز الحالي عن كواليس فشل انتقاله لصفوف الزمالك خلال الأيام الماضية بعد رحيله عن القلعة الحمراء.

وقال الشيخ في تصريحات تلفزيونية عبر "أون تايم سبورتس": "عندما رفع الأهلي اسمي من القائمة أغلقت هاتفي ولم أستوعب لأن الوقت كان ضيقًا، تحدث أخي مع وكلاء كثر بشأن عرض من الزمالك وأندية خارجية،  تعجبت ولم أصدق أو أتخيل أنني سأنضم للزمالك".

وأضاف: "أشرف قاسم أتصل بي وطلب الجلوس معي ولم أرفض، كنت مشتت بطريقة غير طبيعة وشعرت في لحظة إنني قريب من التجميد، لأن الوقت ضيق بسبب اقتراب اغلاق باب القيد، ووافقت على الانتقال للزمالك، وأبلغت قاسم بأن هناك مفاوضات مع بيراميدز، ووقعت عندما وافق الأهلي على انتقالي".

طالع | أحمد الشيخ: "صعبت عليا نفسي" بسبب ما فعله الأهلي معي

وأردف: "كنت أرغب في الانضمام للزمالك، وشعرت من حديث أشرف قاسم أنني سأضيف للنادي، واتفقنا على كل شىء ولم أتحدث في الماديات، وذهبت للنادي وخضعت للكشف الطبي، وأنهيته وذهبت لمنزلي ثم علمت بقرار تراجع الزمالك، ولم أعلم أسباب ذلك".

واستكمل: "الوكيل الذي جلب عرض الزمالك هو الذي أبلغني بفشل الانضمام، شعرت بالحزن وكان يتبقى ساعات قليلة جدًا على غلق باب القيد".

وكشف: "تصريحي ضد الزمالك الذي قيل إنه تم التراجع عن ضمي بسببه لم أقله من الأساس، لا توجد أزمة عندي إذا كان رفضي لسبب فني، ولكن بسبب تصريحات لم أقلها من الأساس فلن أقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل في من كتب ذلك التصريح".

وأتم متحدثًا عن انتمائه: "أنا حاليًا لست زملكاوي ولكني كنت أحب الزمالك، وأنا صغير السن كنت أهلاوي، وذهبت للاختبارات في الأهلي ولكن لم أوفق".

واختتم: "ثم ذهبت للاختبار بنادي الزمالك فتم قبولي، ولكن أنا من امتنعت عن مواصلة المشوار بسبب أزمة إقامتي في القاهرة لأنني من بني سويف، هذا بجانب أن هذه الفترة تزامن معها رحيل حسام وإبراهيم حسن إلى القلعة البيضاء وكنت أعشقهما، فبدأت في تشجيع الزمالك".